الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القبض على سيدة خلال التخلص من طفلتها الرضيعة بترعة بكفر الشيخ

القاهرة 24
أخبار
الخميس 12/مارس/2020 - 04:09 م

تمكن أهالي القنطرة البيضاء بمدينة كفر الشيخ، من القبض على ربة منزل أثناء تخلصها من طفلتها الرضيعة، وكانت تعتزم في مياه الترعة القريبة من مسكنها، وكأنها قطعة من القماش تقذفها في المياه، إلا أن العناية الإلهية أنقذت هذه الطفلة التي لم تبلغ من العمر عامًا، وتمكن الأهالي من إنقاذ الطفلة قبل أن تغرق على يد أمها.

وتلقى اللواء محمود حسن، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن كفر الشيخ، واللواء هيثم عطا، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، إخطارًا من قسم أول شرطة كفر الشيخ، بورود بلاغ من شرطة النجدة إلى العميد محمود الكموني، مأمور قسم أول شرطة كفر الشيخ، والرائد سعد الليبيشي، رئيس المباحث، يفيد بقيام ربة منزل بمحاولة التخلص من طفلتها بقذفها في مياة الترعة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وتبين إنقاذ الطفلة بواسطة الأهالي قبل غرقها في ترعة القنطرة البيضاء، وجرى ضبط “م.ع” 18 سنة، ربة منزل، وتقيم بمدينة كفر الشيخ، وكشفت التحريات الأولية أن ربة المنزل تزوجت عرفيًا من أحد الأشخاص يُدعى”م.م”، وأنجبت منه هذه الطفلة، التي تبلغ من العمر عامًا. ولم تتمكن الأم من قيدها لعجزها عن إثبات نسبها.

وقالت المتهمة في أقوالها لرجال المباحث، إنها اعتزمت التخلص من طفلتها بعد اختفاء زوجها وتهربه منها. وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى تباشر التحقيقات.

تابع مواقعنا