الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تقارير: اشتباه في إصابة 3 لاعبين بالدوري الإنجليزي بفيروس كورونا

القاهرة 24
رياضة
الخميس 12/مارس/2020 - 04:13 م

ذكرت تقارير بريطانية أن أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، يشتبه في إصابة 3 من لاعبيه بفيروس كورونا المستجد.

وأكدت تليجراف البريطانية، أن أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز يشتبه في إصابة 3 لاعبين بفيروس كورونا المستجد، وأشارت إلى أن هناك ضغوطا لتوقيف الدوري الإنجليزي بدلا من اللعب دون جمهور.

وأضافت تليجراف أنه يتم اختبار اللاعبين في أحد الأندية الممتازة في الدوري الإنجليزي، بعد أن ظهر على ثلاثة منهم الأعراض ونتائج الاختبار متوقع ظهورها غدا.

وتابعت: أظهر لاعب في الفريق الأول لأول مرة أعراض الفيروس في وقت سابق من هذا الأسبوع، وتم وضعه على الفور في عزلة ذاتية، وبدا أنه يتحسن ولكنه انتكس منذ ذلك الحين مع شخصين آخرين يظهران أعراضًا تؤدي إلى اختبار جميع اللاعبين، وتم إرسال جميع اللاعبين إلى بلادهم.

 

وفي وقت سابق، ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية، أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “الويفا”، سيعلق دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي بسبب تفشي فيروس كورونا.

وأعلن “راديو ماركا” أن “الويفا” أيضا بدورها ستقوم بتعليق جميع نشاطاتها وبذلك سيتمّ تعليق دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.

كما أعلن ريال مدريد إصابة أحد لاعبي الفريق الأول لكرة السلة بفيروس كورونا COVID-19 المستجد. ومن هذه اللحظة سيخضع جميع لاعبي كرة السلة وكرة القدم للحجر الصحي، بما أنهم يتشاركون نفس المعدات في مدينة ريال مدريد الرياضية. وننصح جميع العاملين بضرورة بقائهم في العزل.

تابع مواقعنا