الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تقارير: رونالدو يدخل الحجر الصحي في ماديرا بسبب كورونا

القاهرة 24
رياضة
الخميس 12/مارس/2020 - 05:38 م

أعلنت تقارير برتغالية، عن دخول النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، الحجر الصحي في مدينة ماديرا البرتغالية بسبب فيروس كورونا COVID-19.

وتعرض زميل رونالدو باليوفي دانييلي روجاني لإصابة بفيروس كورونا، حيث أعلن يوفنتوس رسميا عبر حسابه على تويتر إصابة روجاني بفيروس كورونا.

ومن المنتظر أن يخضع جميع لاعبي يوفنتوس إلى الحجر الصحي بعد إصابة روجاني، خاصة أنه تواجد مع الفريق في المباراة الأخيرة أمام إنتر ميلان بالدوري الإيطالي.

وسافر رونالدو من إيطاليا إلى البرتغال للاطمئنان على والدته التي تعرضت إلى جلطة دماغية منذ أيام، وسيدخل الحجر الصحي بمدينة ماديرا للاطمئنان على صحته قبل العودة إلى تورينو مجددا.

في وقت سابق، أعلنت اللجنة الأولمبية الإيطالية، تعليق النشاط الرياضي المحلي بسبب تفشي فيروس كورونا المنتشر خلال الآونة الأخيرة في محاولات للحد من انتشاره.

وقررت اللجنة الأولمبية تعليق كافة الأنشطة الرياضية في إيطاليا على رأسها الدوري المحلي “الكالتشيو” حتى الثالث من إبريل القادم في محاولة للحفاظ على اللاعبين والأجهزة الفنية وباقي عناصر اللعبة.

وقد سبق واتخذ الاتحاد الإيطالي عدة إجراءات سابقة بتأجيل عدد من المباريات وإقامة مباريات أخري دون حضور جماهيري.

وذكرت “ديلي ميل” البريطانية، أن كريستيانو رونالدو سيبقى في الحجر الصحي في منزله في ماديرا بعد أن أثبتت إصابة زميله في فريق يوفنتوس دانييل روجاني بفيروس كورونا.

وشارك رونالدو وروجاني غرفة ملابس يوم الأحد عندما فاز يوفنتوس على إنتر ميلان 2-0 خلف الأبواب المغلقة.

 

تابع مواقعنا