الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رحماء بينهم.. أول تصريح لبطلة صورة إنقاذ كلاب الشوارع من الأمطار (خاص)

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 12/مارس/2020 - 08:55 م

الشوارع غرقة في المياه، صوت الرعد والرياح يدويان بأرجاء المكان، وبرق يكاد يخطف الأبصار، والجميع في البيوت حذرون من الطقس بعد تحذيرات شديدة من هيئة الأرصاد الجوية بعدم الخروج من الشوارع لسوء الأحوال الجوية التي تشهدها البلاد لأول مرة منذ 1994.

ووسط تلك الأجواء غير المستقرة، وتحذيرات مسئولي الأرصاد والدولة من الخروج، لبت حبيبة فؤاد، طالبة بهندسة عين شمس، نداء الإنسانية، ونزلت الشارع لإنقاذ كلاب ضالة من الأجواء القارصة.

“الجوا كان صعبا، وكان لازم ناخد الكلاب البيت”، هكذا علقت الطالبة بهندسة عين شمس، على المشهد الذي نال استحسان مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدةً في تصريحات لـ”القاهرة 24“، على أنها قامت بجمع 5 كلاب من الشارع.

الكلاب في منزل المهندسة حبيبية

وقالت المهندسة حبيبة، إنها تلقت اتصالاً هاتفيًا من شقيقتها تخبرها بأنها رأت عدد من الكلاب الضالة، بجوار منزلهم في التجمع، يتوسطون المياه في حالة شديدة الخطوة، مشيرةً إلى أنها لم تتردد للحظة في الخروج وجلبهم للبيت.

وأشارت إلى أنها وجدت 5 كلاب وكانوا شبه غارقين في المياه، فقامت بتجفيف المياه من على أجسامهم عن طريق “منشفة”، وأخذتهم إلى البيت ووفرت لهم مكانا آمنا، مقدمةً لهم الطعام واللبن.

الكلاب في منزل المهندسة حبيبية
الكلاب في منزل المهندسة حبيبية

وأوضحت الفتاة العشرينية، أن الأسرة لا تقوم بتربية الكلاب، إلا أنهم يقدمون الطعام للكلاب الضالة في الشوارع، وهذا ما اعتادت عليه الأسرة المكونة من حبيبة وشقيقتها ووالدها ووالدتها والذين يعملون جميعًا في مجال الهندسة.

تابع مواقعنا