الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شركة مياه الشرب تعلن عودة المياه بشكل تدريجيي في القاهرة والجيزة (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 12/مارس/2020 - 11:32 م

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي، عودة المياه بشكل تدريجي في محافظتي القاهرة والجيزة، وذلك بعد انقطاعها بسبب سوء الأحوال الجوية.

بيان شركة المياه
بيان شركة المياه

وفي وقت سابق أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى، قطع المياه عن محافظة القاهرة بالكامل نظراً لسوء الأحوال الجوية، ولمرور البلاد بموجة من الطقس السيئ.

وأصدرت الشركة بيانا، تعتذر فيه للمواطنين والسكان على هذا الإجراء مع التأكيد على عودة المياه للمناطق تدريجياً، مع انتهاء النوة.

عاجل.. قطع المياه عن محافظة القاهرة بالكامل (مستند)

أعلنت وزارة الموارد المائية والري، أنه نظرًا للظروف الجوية الغير مستقرة التي تمر بها البلاد، والتي تنبأت بها أجهزة الوزارة المختصة مسبقًا، مما أتاح فرصة للاستعداد الجيد بعمل تخفيضات في شبكة الترع لتسمح باستقبال كميات المياه المتوقع سقوطها، وكذا تدعيم طلمبات الرفع إلى البحر والبحيرات وتشكيل غرفة إدارة أزمة بكافة قطاعات الوزارة والدارات المركزية والعامة بكافة محافظات الجمهورية، لمتابعة حالة شبكات الرى والصرف، وتجهيز كل المعدات الميكانيكية بالإدارات للتدخل السريع التدخل لتفادي أي مشكلات بكافة انحاء الجمهورية.

وتابعت غرفة العمليات المركزية بمصلحة الري اليوم، حالة الأمطار والسيول فى كافة المحافظات على مدار اليوم والتى اسفرت عن ان الأوضاع حتى الان مستقرة في جميع المحافظات وان جميع المعدات و سائقي المعدات بإدارات الصيانة الوقائية بكافة الادارات جاهزة وعلى استعدادا للتحرك فى اى وقت.

 

تابع مواقعنا