السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صبحي يتابع تأثير سوء الأحوال الجوية على المنشآت الشبابية والرياضية

القاهرة 24
رياضة
الخميس 12/مارس/2020 - 04:00 م

يتابع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة من خلال غرفة العمليات المركزية بالوزارة وبالتواصل مع المسئولين بالمحافظات، مدى تأثير سوء الأحوال الجوية على جميع المنشآت الشبابية والرياضية بمحافظات الجمهورية.

ووجه وزير الرياضة مديري مديريات الشباب والرياضة بمحافظات الجمهورية المختلفة بضرورة سرعة حصر جميع التلفيات التي حدثت مع اعداد خطة عاجلة لإصلاحها وذلك حتى يتم التشغيل بصورة طبيعية.

يذكر أن وزير الشباب والرياضة شدد على ضرورة رفع درجة الاستعداد بالمنشآت الشبابية والرياضية لمواجهة ظروف الأحوال الجوية، والالتزام بكافة التدابير داخل المنشآت الشبابية والرياضية في ضوء مواجهة ظروف الأحوال الجوية السيئة التي تشهدها البلاد.

وأشار صبحي إلى ضرورة المتابعة على مدار اليوم مع مديريات الشباب والرياضة للتعرف على أحوال مراكز الشباب والأندية، وسرعة التدخل لحل أي مشاكل قد تطرأ.

كان مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي قد أصدر قرارا أمس بمنح العاملين بالمصالح الحكومية والقطاعين العام والخاص، وقطاع الأعمال العام، إجازة مدفوعة الأجر نظرا لظروف الطقس السيئ اليوم الخميس.

الأهلي يغلق فروعه الثلاثة بسبب سوء الأحوال الجوية

وكان النادي الأهلي قد أغلق فروعه الثلاثة بالجزيرة والشيخ زايد ومدينة نصر اليوم الخميس بسبب سوء الأحوال الجوية.

من جانبه قال محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي، إن الأهلي يعتذر عن عدم استقبال أعضائه حرصًا على سلامتهم بسبب سوء الأحوال الجوية وسقوط الأمطار بغزارة شديدة.

نادي الزمالك يغلق أبوابه يومي الخميس والجمعة

كما أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، إغلاق النادي يومي الخميس والجمعة، وأخطر مجلس الإدارة أعضاء الجمعية العمومية بقرار غلق النادي بسبب سوء الأحوال الجوية.

كما اتخذ مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور الخطوات الاحترازية ضد فيروس كورونا المستجد، خوفا على سلامة الأعضاء والعاملين بالنادي الأبيض.

تابع مواقعنا