السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عاصفة التنين.. المنخفض تتسبب في خسائر وضحايا في أول يوم له (صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 12/مارس/2020 - 07:42 م

ينشر “القاهرة 24″، أبرز صور عاصفة التنين التي تداولها مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مكثف، حيث أرجع أغلب الأشخاص ما تعرضت له البلاد من سوء في أحوال الطس في هذه الأيام إلى هذا المنخفض.

وتسببت عاصفة اليوم في العديد من الكوارث وأعداد المصابين، حيث نقلت سيارات الإسعاف العديد من المصابين في حادث تصادم قطارين اتجاه أسوان- القاهرة، والذى وقع في منطقة إمبابة يوم الخميس، الموافق 12-3-2020،، أسفر عن إصابة ثلاثة عشر شخصًا حسب ما أكدته وزارة الصحة في بيان.

وفي هذا السياق، نقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى مستشفيات شبرا وذلك لمتابعة حالتهم بدقة شديدة، والوقوف على الإصابات التي تعرضوا لها، وكذلك معهد ناصر، ومستشفى السكة الحديد، وجار إسعاف المصابين في مكان الحادثة.

وتناول العديد من النشطاء، هذه العاصفة بسخرية، وقاموا بأداء كأنهم يصطادون الأسماك من الشوارع، وذلك نظرا لكثرة المياه في شوارع جمهورية مصر.

ومن ناحية أخرى، تداول كثيرون أن العاصفة لا تقتصر على دولة بعينها بل تمتد إلى باقي بعض الدول الأخرى، قائلا: “عاصفة التنين، ستصل #فلسطين بالساعات القليلة القادمة وتكون ذروتها فجر الجمعه وتكون سرعة الرياح 120 كم بالساعه وستكون محمله بالرمال وكميات امطار كبيرة “.

صور عاصفة التنين

صور عاصفة التنين
صور عاصفة التنين
صور عاصفة التنين
عاصفة التنين
صور عاصفة التنين
عاصفة التنين

صور عاصفة التنين

صور عاصفة التنين

صور عاصفة التنين

اقرأ أيضا..

 التنين.. رفع حالة الطوارئ بميناء الإسكندرية لمواجهة الطقس السيئ

سقوط أشجار في الجيزة بسبب “التنين” وموجة الطقس السيئ (صور)

عاجل.. عاصفة “التنين” تضرب القاهرة والجيزة بأمطار غزيرة ورعد

تابع مواقعنا