الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غلق 5 طرق بأسوان وشرم الشيخ وسوهاج بسبب الأمطار والطقس السيئ

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الخميس 12/مارس/2020 - 04:48 م

ضربت موجة من الأمطار المصاحبة بالرعد والبرق مختلف أنحاء جمهورية مصر العربية، صباح اليوم الخميس، مما أدى لتوقف الحركة المرورية في بعض المحافظات وعلى بعض الطرق، بالإضافة إلى توقف الدراسة والعمل بالقطاع العام في مصر، وبعض مؤسسات القطاع الخاص.

جراء هذه العواصف التي أعلنت عنها هيئة الأرصاد الجوية منذ أيام، اتخذت إدارة المرور المصرية بعض الإجراءات تفاديًا لأية أخطار قد تصيب المواطنين بسبب التلقبات الجوية، فقد أغلقت المرور 5 طرق اليوم بسبب الأحوال الجوية.

 

 طريق الزعفرانة اتجاه رأس غارب

اتخذ اللواء عصام شادي، مساعد وزير الداخلية للمرور، إجراء بغلق طريق الزعفرانة اتجاه رأس غارب بطول 58 كيلو مترًا وذلك بسبب العاصفة التي ضربت البلاد صباح اليوم، والرياح المثيرة للرمال والأتربة، كما قامت إدارة المرور بتقديم نصائح لسائقي السيارات أن يلتزموا بتعليمات القيادة تفاديًا للأخطار.

 

طريق الصحراوي الغربي من سوهاج اتجاه القاهرة

أغلق إدارة المرور، طريق الصحراوي الغربي المتجه من أسيوط إلى القاهرة فيما يعرف بطريق الكريمات، وقد تم غلق الصحراوي الغربي شمالًا المتجه من أسيوط إلى سوهاج، وكذلك الصحراوي الشرقي المتجه من أسيوط إلى سوهاج.

 

طريق أبو زنيمة المتجه إلى شرم الشيخ

أعلنت الإدارة العامة للمرور بجنوب سيناء، إغلاق الطريق الدولي من أبو زنيمة إلى شرم الشيخ مرورًا بملفات أبو زنيمة القريبة من قرية وادي تال التي تقع على بُعد 10 كيلو مترًا من مدينة شرم الشيخ.

 

 طريق أسوان المتجه إلى أبو سمبل

وأغلق طريق أسوان أبو سمبل بسبب سوء الأحوال الجوية التي ستشهدها مصر خلال الفترة من الخميس 12 مارس وحتى السبت 14 مارس الجاري.

 

 طريق أسوان المتجه إلى الأقصر

كما أغلق طريق أسوان الأقصر وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية والطقس الذي تشهده البلاد، مع التشديد على التزام السائقين بتعليمات المرور تجنبًا لأية مخاطر وحوادث قد تحدث عليه.

 

تابع مواقعنا