الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصرع طفل إثر سقوط حائط منزل بقنا بسبب سوء الأحوال الجوية (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 12/مارس/2020 - 01:38 م

قال حازم عمر، نائب محافظ قنا، إن طفل لقي مصرعه نتيجة سقوط جزء من حائط منزل بمركز أبو تشت، بمحافظة قنا.

وأضاف عمر، خلال لقائه عبر قناة “إكسترا نيوز”، أن هناك انعقاد دائم، لغرفة العمليات، ورفع درجة الاستعداد القصوى للتعامل مع الأوضاع الجارية، مشيرًا إلى أن سرعة الرياح أدت إلى سقوط النخيل التي أدت إلى تعطيل بعض الطرق.

وفي وقت سابق، أُغلقت صباح اليوم، طريق “قنا – الأقصر” وطريق “قنا – سوهاج” وطريق “قنا – البحر الأحمر” وطريق “قنا – نجع حمادي”، نظرًا لوجود رياح شديدة وانعدام الروية على هذه الطرق، في ظل سوء الأحوال الجوية.

وتشهد مصر حالة من الطقس السيئ، حيث هطول أمطار غزيرة تصل إلى حد السيول في بعض المناطق، مع نشاط كثيف للرياح يصاحبه برق ورعد.

وكان مجلس الوزراء، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى، قرر منح العاملين بالمصالح الحكومية والقطاعين العام والخاص، وقطاع الأعمال العام، إجازة مدفوعة الأجر، اليوم الخميس، الموافق 12 من مارس 2020، نظرا لظروف الطقس السيىء، المتوقع اليوم، ويستثنى من ذلك العاملون فى المرافق الحيوية، والتى تحددها السلطة المختصة، مثل خدمات مياه الشرب والصرف الصحى، النقل، الإسعاف، المستشفيات، المطاحن والمخابز، والخدمات الشرطية.

و ناشدت رئاسة مجلس الوزراء، جميع المواطنين بعدم الخروج يومي الخميس والجمعة، إلا للضرورة القصوى، بسبب الطقس السئ غير المسبوق.

الحكومة تناشد المواطنين بعدم الخروج يومي الخميس والجمعة بسبب الطقس السيئ

تابع مواقعنا