• بحث عن
  • انهيار منزل في الشرقية يتسبب في تدمير أسلاك الكهرباء بالمنطقة (فيديو وتفاصيل)

    الشرقية - إسلام عبد الخالق

    تسببت موجة الطقس السيء والأمطار والعواصف التي اجتاحت محافظة الشرقية، اليوم الجمعة، في انهيار منزل قديم بناحية “شارع الحمام”، التابع لدائرة قسم شرطة ثانٍ الزقازيق، بمحافظة الشرقية.

    وتسبب انهيار المنزل، والذي كان خاليًا من السكان، في إحداث مشكلة كبيرة بالمنطقة؛ حيث تسبب في تدمير الأسلاك الكهربائية الواصلة بين الأبراج والمحولات القريبة، فضلًا عن سقوط عمود إنارة بجوار المنزل المتهدم.

    من جانبه، كشف مصدر أمني رفيع المستوى بمديرية أمن الشرقية، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن المنزل كان مهجورًا وخاليًا من السكان، موضحًا أن انهياره لم يُخلف أية إصابات بين المواطنين أو خسائر في الأرواح.

    في سياق متصل، وجهَّ الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، المهندس وجيه صدقي، رئيس مركز ومدينة أبو كبير، بسرعة إخلاء منزل آيل للسقوط بناحية “الدواشنة” التابعة لدائرة المركز؛ تحسبًا لانهيار المنزل بفعل مياه الأمطار والسيول التي تشهدها المحافظة.

    وعلى الفور، توجه فريق من رئاسة المركز، برئاسة كمال يوسف، نائب رئيس المركز، وفوزية عبدالحميد، رئيسة الوحدة المحلية بالدواشنة، وتامر معاذ، رئيس القسم الهندسي بالوحدة، إلى المنزل المُهدد بالإنهيار، حيث جرى إخلاء المنزل من قاطنيه، والذين جرى نقلهم إلى منزل أحد الأهالي بذات الناحية، وسط توجيهات بتوفير كافة المساعدات اللازمة.

    وتشهد محافظة الشرقية، منذ أمس الخميس، موجة من الطقس المتقلب وغير المستقر تخللتها نوبات من السقيع والعواصف الهوائية وهطول أمطار غزيرة على أنحاء متفرقة بالمحافظة، فيما تسببت الرياح الشديدة في إغلاق أغلب المحال التجارية وتأثر الحركة المرورية للسيارات والتزام المواطنين منازلهم.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق