الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد العوضي يواصل تصوير “الاختيار” مع أمير كرارة على الحدود اللبنانية السورية (صورة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 13/مارس/2020 - 05:42 م

حرص الفنان أحمد العوضي على مشاركة جمهوره بصوره من كواليس مسلسله الجديد “الاختيار” مع الفنان أمير كرارة، والذي من المقرر خوضه في السباق الرمضاني القادم لعام 2020.

ونشر العوضي الصورة  وظهر بجانبه مخرج العمل بيتر ميمي، من إحدى المواقع الخاصة بالتصوير بين الحدود اللبنانية السورية، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by احمد العوضي_ Ahmed Elawady (@ahmed.elawady) on Mar 13, 2020 at 6:54am PDT

ويجسد العوضي خلال أحداث المسلسل دور الإرهابي هشام العشماوي، الذي طاردته القوات المصرية العديد من السنوات لمعاقبته على الجرائم التي ارتكبها في حق البشرية والوطن، كما يلعب الفنان أمير كرارة دور الشهيد والعقيد أحمد المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، واستشهد في مربع البرث عام 2017 في رفح.

“الاختيار” مسلسل يضم العديد من الفنانين أبرزهم أمير كرارة، أحمد العوضي، دينا فؤاد، أشرف مصيلحي، سارة عادل، ناهد رشدي، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي.

وفي سياق منفصل، أعلن العوضي عيشه قصة حب مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، خلال الأيام القليلة الماضية، وطالتهم العديد من الانتقادات اللاذعة، من قبل الجمهور أو من أخيها وائل عبد العزيز.

حيث استنكر وائل ارتباطها بالعوضي للعديد من الأسباب منها فارق السن الكبير بينهما، وأن يدخل المنزل من بابه وألا يكونوا سيرة الناس أو مشاع لوسائل التواصل الاجتماعي، وكان من أبرز المعترضين على علاقتهما.

وواجهت ياسمين كل تلك الانتقادات بتجاهل شديد وتام، حيث لم ترد على أي من الانتقادات سواء من الجمهور أو أخيها واكتفت بالانغلاق على نفسها والتركيز في عملها الذي تخوض به الموسم الرمضاني القادم بمسلسل “ونحب تاني ليه” من بطولتها.

أمير كرارة من داخل المدرعة أثناء تصوير “الاختيار” على الحدود اللبنانية السورية (صورة)

تابع مواقعنا