الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار المشاهير اليوم الجمعة 13-3-2020.. آسر ياسين ينتظر مولوده الثالث ويتشوق لإنجاب أنثى (صور وفيديو)

القاهرة 24
فن
الجمعة 13/مارس/2020 - 07:06 م

ينشغل الكثير من الجمهور بمتابعة عدد كبير من المشاهير بشكل يومي، وذلك لأن أخبارهما تشكل شيئًا أساسيًا في يومهما، حيث يترقبونها لرؤية مجموعة من أحدث صورهم التي توضح حياتهم الشخصية وأعمالهم الفنية، بالإضافة إلى أنشطتهم في بعض الأحيان التي تثير جدلًا، فيتهاتف الجميع لمعرفة تفاصيل الواقعة، نظرًا لأن مثل تلك الأخبار تلعب على عامل الفضول لدى الإنسان، وتحرك رغبته في المعرفة، ولذلك يعرض لكم “القاهرة 24″ أبرز أخبار المشاهير اليوم  الجمعة  13-3-2020.

أحمد إبراهيم يعتذر لأنغام

اعتذر الموزع الموسيقي الشهير أحمد لزوجته النجمة أنغام، بعدما واجههما العديد من الانتقادات القاسية، عقب إعلانه انفصالهما، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

ونشر الموزع على حسابه صورة له رفقة زوجته، وظهر فيها وهو يقبل رأسها، وعلق عليها قائلًا: “حقك عليا أنا يا ست الستات، تبقى الأسود أسودًا والكلاب كلاب سيبك منهم”، كما حرص على غلق خاصية التعليقات خوفًا من هجوم الجمهور.

 

أحمد إبراهيم يوجه رسالة لأنغام

آسر ياسين ينتظر مولودة الثالث

أعلن النجم آسر ياسين أنه ينتظر ولادة زوجته “كنزي” لطفلهما الثالث، الذي لم يطلقا عليه اسماً إلى الآن، حيث سمّاه آسر “الثالث” فقط دون اسم أو لقب له، وذلك خلال لقائه مع  “إنسيدر دبي”، حيث قال: “كنزي الآن في الشهر الثامن، ومن الممكن أن تلد في أي لحظة”.

كما سألته المذيعة: هل سيبقى في مكان التصوير خارج مصر ولن تذهب لتكون بجوار زوجتك كنزي؟، فرد قائلاً: “لن أتركها بمفردها، حيث كنت معها خلال ولادة ابني طاهر وأمين، وسأكون موجود في ولادتها الثالثة”.

وعن اختياره اسماً لابنه الثالث قال ياسين: “لم أختر اسماً له فهو (الثالث) إلى الآن”، كما أعلن اشتياقه لإنجاب الإناث، قائلاً: “حزين بالفعل لأني كنت أتمنى أن أرزق بصبية جميلة، حيث إن البنات في عائلتنا (خلفتهم عزيزة جداً). عائلتنا كبيرة وأغلبها من الذكور، وشقيقي رزقه الله بأنثى، وكنت أتمنى إنجاب الفتيات وأعتبرها ابنتي أنا، وكذلك ابن عمي أعتبر ابنته هي ابنتي”.

 

 

View this post on Instagram

 

ما الذي يشغل #آسر_ياسين ؟ الجواب في #TheInsiderAr على #تلفزيون_دبي و #على_أوان #TheInsider @dubaitv @onawaan @asser_yassin

A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar) on Mar 12, 2020 at 12:21pm PDT

نقيب المسرحيين المغاربة خائف على المسرح بسبب كورونا

حذر الممثل مسعود بوحسين، نقيب الممثلين، القطاع الوصي على الثقافة من تداعيات وباء كرونا وتأثيره سلبا على المعيش اليومي للفنانين، خاصة المسرحيين بعد إصدار وزارة الثقافة لقرار يقضي بإلغاء جميع التظاهرات الفنية والثقافية، في محاولة لمواجهة خطر تفشي وباء كرونا .

وتساءل نقيب الفنانين المغاربة في تدوينة كتبها على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إن كان القطاع الوصي قد وضع خطة لمساعدة هؤلاء الممثلين لضمان حد مقبول من مصدر عيشهم، وحول التعامل القانوني مع التظاهرات الفنية التي كانت ستنظم ومصير التعاقدات المبرمة في هذا السياق، متسائلا كذلك.

وفي نفس سياق التدوينة عن السبل التي يمكن أن تقوم بها الجهات المسؤولة على الشأن الثقافي والفني لحمايته من الآثار السلبية لهذا الوباء الذي صنفته منظمة الصحة العالمية وباءً عالميًّا مؤخرا، مشددا على أهمية البحث عن الحلول الممكنة لحماية المجالات الفنية المتضررة وضمان استمراريتها.

نقيب المسرحيين المغاربة
نقيب المسرحيين المغاربة

 

تابع مواقعنا