الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اتحاد الكرة يؤجل مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي بسبب سوء الأحوال الجوية

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 13/مارس/2020 - 02:14 م

قررت اللجنة الخماسية للاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني، تأجيل مباراة  الزمالك والمصري، المقرر إقامتها مساء  بعد غد الأحد، ضمن منافسات الدوري الممتاز، حيث أصدرت لجنة المسابقات قرارًا  بتأجيل مباريات يومي غد السبت وبعد غد الأحد، ضمن مسابقة الدوري الممتاز، حرصا على سلامة جميع عناصر اللعبة، وذلك بعد توقعات هيئة الأرصاد الجوية باستمرار سوء حالة الطقس.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن المواعيد الجديدة للمباريات المؤجلة فيما بعد.

تأجيل 4 مباريات في الدوري بسبب سوء الأحوال الجوية

وكانت اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شؤون اتحاد الكرة قد قررت تأجيل 4 مباريات بالجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، والتي كان محددًا لها، أمس الخميس.

وكان من المقرر أن تبدأ المباريات في الثانية والنصف عصرًا، بلقاءٍ بين ناديي مصر والإنتاج الحربي، وفي الخامسة مساء بين حرس الحدود والمصري، ومصر للمقاصة وأسوان، وكانت ستختتم المواجهات بين الاتحاد والزمالك في السابعة والنصف مساء.

جاء ذلك وفقًا لما أعلنته لجنة المسابقات في بيان رسمي، “تماشيًا مع قرار رئاسة الوزراء باعتبار من الخميس كيوم إجازة بسبب سوء حالة الطقس المتوقعة، فإنه تقرر تأجيل مباريات الدوري الممتاز”.

وحسب ما ورد في البيان، فإن لجنة المسابقات حددت بالفعل المواعيد الجديدة للمباريات المؤجلة، لكن سيتم الإعلان عنها بشكل رسمي ضمن الأسابيع المتبقية من البطولة، بعد الحصول على الموافقات الأمنية.

وكان من المقرر أن تقام أربع مباريات في الدوري المصري الممتاز أمس الخميس، من بينها مواجهة بين الاتحاد السكندري والزمالك.

الجدير بالذكر أن هيئة الأرصاد الجوية المصرية، أعلنت توقعها بطقس سيئ غدًا، الخميس، في جميع أنحاء الجمهورية، مما ترتب عليه قرار رئاسة الوزراء باعتباره إجازة رسمية.

اقرأ أيضا..

الأرصاد الجوية توصي بتأجيل مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري

جمال الغندور: لجنة المسابقات لم تبلغني بتأجيل لقاء الزمالك والاتحاد

اتحاد الكرة يبدأ فى تسليم الأندية الكرة الموحدة

تابع مواقعنا