الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استمرار هطول الأمطار لليوم الثاني على التوالي بمختلف أنحاء الجمهورية بسبب عاصفة التنين

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 13/مارس/2020 - 10:01 ص

استمر هطول الأمطار اليوم الجمعة 13-3-2020 على مختلف أنحاء الجمهورية، وذلك اثر موجة الطقس السيء التي تضرب المحافظات منذ يوم أمس الخميس.

أغلق طريق الداخلة الواقع تجاه شرق العوينات بمحافظة الوادي الجديدـ اليوم الخميس، وذلك بسبب تساقط الأمطار الغزيرة عليه وسوء الأحوال الجوية الذي تشهده جمهورية مصر العربية في مختلف المحافظات.

 غلق طريق الداخلة شرق العوينات بالوادي الجديد بسبب الأمطار

وتقع واحة الداخلة بمحافظة الوادي الجديد على بُعد 365 كيلو مترًا من منطقة شرق العوينات، جنوبي غرب مصر، حيث تربط منطقة شرق العوينات بواحة الداخلة وواحة الخارجة ومنطقة أبو سمبل بمحافظة أسوان عدة طرقات مرصوفة ومجهزة.

وفي وقت سابق، أهابت غرفة الأزمات بمركز معلومات مجلس الوزراء بالمواطنين، عدم نزول الشوارع إلا للضرورة القصوى، وذلك لإعطاء الفرصة للأجهرة المعنية للتعامل مع الأمطار.

عاجل.. تصادم قطارى أسوان – القاهرة وسوهاج في منطقة إمبابة ووقوع إصابات

وأعلن مسئولو الغرفة أنهم تلقوا شكاوى من مسئولى عدد من المحافظات منها القاهرة والجيزة، من أن نزول عدد من المواطنين بسياراتهم فى الشوارع يعيق معدات وسيارات شفط مياه الأمطار، ويعطلها عن أداء دورها بالسرعة المطلوبة، ونظرا لما أفادت به توقعات هيئة الأرصاد من استمرار حالة عدم الاستقرار وزيادة فرص سقوط الأمطار الغزيرة، فيرجى من المواطنين الالتزام بمنازلهم لتيسير أداء الجهات المعنية لواجباتها.

تابع مواقعنا