الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انتحار شاب شنقًا داخل منزله بالغربية في ظروف غامضة

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 13/مارس/2020 - 04:14 م

أقدم شاب على الانتحار شنقًا، الجمعة، بمنطقة الششتاوي بدائره قسم ثالث المحلة، ونقلته سيارة الإسعاف جثة هامدة إلى مشرحة مستشفى المحلى.

وتلقى اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمديرية، يفيد بورود بلاغ بانتحار شاب، يدعى “إيهاب. ا” 35 سنة، صاحب محل، شنقًا بمنزل أسرته، بمنطقة الششتاوي بدائرة قسم ثالث المحلة.

وبالانتقال والفحص، تم معاينة الجثة، ونقلتها سيارة الإسعاف إلى مشرحة مستشفى المحلة، وجار اتخاذ الإجراءات اللأزمة وتحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لتولي التحقيقات.

وفي سياق متصل، تكثف فرق الإنقاذ النهري بمحافظة الأقصر، جهودها في أعمال البحث عن جثة سائح ألقى بنفسه من أعلى باخرة نيلية.

انتحار سائح فرنسي من أعلى باخرة نيلية بالأقصر (تفاصيل)

مصدر بالمركب أكد لـ”القاهرة 24″، أن السائح أقدم على الانتحار بقفزه في النيل من أعلى أحد الفنادق العائمة والتي كانت قادمة من أسوان إلى الأقصر.

وأضاف المصدر، أن السائح يدعى جيلار مارتي، فرنسي الجنسية ويبلغ 69 عامًا ويعاني من اكتئاب حاد، وترافقه زوجته ضمن الفوج السياحي على متن المركب M/S Queen of Hansa.

وأوضح المصدر، أن السائح قفز في السادسة من صباح الجمعة، وعلى الفور تم إبلاغ النجدة، وتحركت فرق الإنقاذ النهري إلى مكان الواقعة للبحث عن السائح، وتم إيقاف المركب بناحية الرزيقات قبلي التابعة لمركز ومدينة أرمنت، وتم إخلائها من النزلاء وتوجههم إلى الأقصر.

تابع مواقعنا