الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد نجاح ساحق.. مواعيد المسلسل التركي “ابنة السفير” والقنوات الناقلة له

القاهرة 24
فن
الجمعة 13/مارس/2020 - 05:40 م

تحظى الدراما التركية بمشاهدة عالية من قبل الجمهور العربي والمصري على وجه الخصوص، فيتابع العديد منهم كل جديد يتم طرحه من أعمال فنية، وكان آخر الأعمال التي استطاعت أن تكون بقائمة اهتمامات المشاهد، مسلسل “ابنة السفير”، الذي بمجرد طرح أحدث حلقاته، تتصدر محركات البحث فورًا ويتهاتف الجميع على مشاهدة الحلقة ومعرفة تفاصيل الأحداث الجديدة.

و”ابنة السفير” عمل درامي تركي، يبث عبر شاشة ستار تي في التركية، والتي كان هذا العمل يعد لها سببًا في زيادة شعبيتها بشكل ضخم بالوطن العربي، فكان لها نصيبًا من النجاح الذي حققه المسلسل.

ابنة السفير
ابنة السفير

ويعرض المسلسل يوم الإثنين من كل أسبوع عبر شاشة ستار تي في التركية، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت تركيا، في حين يوافق هذا التوقيت في مصر بتمام السابعة مساءً، على أن يكون في تمام الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مسلسل ابنة السفير

وتدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة مما يلعب على عنصر الفضول والمعرفة لدى المشاهد، فيجعله مهتم باستمرار في تقصي كل جديد والتعرف على مسار الأحداث أولًا بأول، ومتابعة الحلقات الجديدة ومشاهدتها فور طرحها.

قصة ابنة السفير

ويسرد المسلسل قصةً رومانسيةً مشوقةً امتزج بها بعض الألم والفراق والصراع، فتجمع هذه القصة شاب من أسرةٍ فقيرةٍ بسيطة، شاء قدره أن يجمعه بفتاةٍ غنيةٍ ويقع في حبها، فيواجه بسبب تلك العلاقة العديد من المشكلات والصراعات بينه وبين عائلة ابنة السفير، فتتجلى ظاهرة الصراع بين الطبقات الاجتماعية بالأحداث.

تردد “ستار تي في”

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز نايل سات 10922 عمودي 27500 تركسات 12209 افقي 3000

وينقل المسلسل آيضًا عبر أحد المواقع، وهو موقع “قصة عشق” الذي يقدم المسلسل بشكل متفرد، نظرًا لأنه يوفر خدمة الترجمة، مما يسهل على المشاهد العربي مشاهدة المسلسل ومتابعة أحداثه.

وبعد نجاح المسلسل، قرر القائمون عليه عمل مواسم متتالية منه، فكان نجاحه بمثابة طوق نجاة وفرصة لا تعوض لصانعيه، لذلك قررا أن يستغلوا ذلك النجاح ويقدموا العديد من المواسم الجديدة للمسلسل.

ابنة السفير
ابنة السفير

و”ابنة السفير” بطولة عدد كبير من نجوم تركيا أبرزهم نسليهان أتاغول والتي تجسد شخصية “ناره”، أنجين أكيوريك في دور “سنجار”، أوراز كايجلار أوغلو بدور “غديز”، وايرهان ألباي في دور “أكين”.

مسلسل ابنة السفير.. تصاعد أحداث الحلقة 12 بعد معرفة سنجار سر ناره (تفاصيل)

وفي سياق مختلف ليس مسلسل “ابنة السفير” الذي حقق نجاحًا ساحقًا، فتوجد بعض الأعمال الآخرى التي نجحت آيضًا في جذب الجمهور لها مثل مسلسل “الطائر المبكر”، “المؤسس عثمان”، “منزلي”، “حب أعمى”، “حب أبيض وأسود”، “قيامة آرطغرل”، “فضيلة وبناتها”، “حب للإيجار”، “عروس اسطنبول”، وآخرين.

تابع مواقعنا