الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على جهود خريجي البرنامج الرئاسي في أزمة “منخفض التىين”

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 13/مارس/2020 - 04:44 م

تحركات عدة لشباب البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب، من القيادة المعينيين في مناصب محافظين ونواب محافظين، بتفقد آثار منخفض “عين التين” أمس، والوقوف على تنفيذ خطة المحافظة الاحترازية، لضمان سلامة وأمن المواطنين.

غرفة عمليات محافظ بني سويف

قام المستشار محمد هاني، محافظ بني سويف، وخريج الدفعة الأولى من البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة، بالإعلان عن عدة إجراءات احترازية لتقليل الخسائر المحتملة والسيطرة على الموقع، على رأسها تشكيل غرفة عمليات رئيسية برئاسته للوقوف على المواقف الطارئة والمستجدات بالقطاعات الحيوية مثل: “المياه والكهرباء والغاز الطبيعي، والمرور، والري به”.

نائب محافظ الشرقية يتفقد حضانات الأطفال للاطمئنان على جاهزيتها مع انقطاع الكهرباء

فيما توجه نائب محافظ الشرقية أحمد عبد المعطي، خريج الدفعة الأولى من البرنامج، إلى مدينة القنايات لمتابعة أعمال شفط مياه الأمطار من داخل مستشفى القنايات، والشوراع، التي شهدت ارتفاع منسوب مياه الأمطار، كما انتقل إلى مركز ديرب نجم للوقوف على الوضع، بعد تلقي غرفة العمليات بلاغا بتراكم المياه داخل قسم شرطة ديرب نجم، ومن ثم تواصل نائب المحافظ مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي، والتي دفعت على الفوز بسپارات شفط المياه.

نائب محافظ الأسكندرية تتأكد من السيولة المرورية بشوارع المحافظة

وفى الإسكندرية تفقدت جاكلين عازر، نائب المحافظ، وخريجة الدفعة الثالثة للبرنامج الرئاسي، بتفقد رفع تجمعات مياه الأمطار بعدد من أحياء الأسكندرية، والتأكد من استمرار السيولة المرورية.

نائب محافظ القليوبية تتابع مستجدات القطارات

تولت إيمان ربان، نائب محافظ القليوبية، وخريجة الدفعة الأولى من البرنامج، مسؤولية متابعة أعمال سحب المياه بمدينة قها، بخلاف تفقد آخر مستجدات الوضع للقطار رقم 116 والموجود بمحطة قطار المدينة نتيجة لتعذر مغادرته المحطة بسبب حادث إمبابة.

نائب محافظ الجيزة للشؤون المجتمع في لافتة إنسانية توزع وجبات الطعام على عمال شفط الأمطار

 

فيما قامت هند عبد الحليم، نائب محافظ الجيرة الشؤون المرأة والمجتمع، وخريجة الدفعة الثالثة للبرنامج الرئاسي، بتوزيع وجبات الطعام على العمال أثناء شفطهم لمياه الأمطار بشوارع العيد، ويأتي ذلك في سياق قيام حليم بالإشراف الميداني على أعمال إزالة آثار الأمطار، وتيسير حركة المرور بالطالبية والعمرانية، وجنوب الجيزة، والدقي، والعجوزة.

نائب محافظ كفر الشيخ يطمئن على سير العمل بمستشفى الحميات

اهتم عمر البشيتي، نائب محافظ كفر الشيخ، وخريج الدفعة الأولى من البرنامج الرئاسي، بالقيام بجولة ميدانية لتفقد أعمال الكسح، بالإضافة إلى زيارة مستشفى الحميات بمدينة كفر الشية لمتابعة مستوى الخدمة الطبية، ومدى توافر الأدوية والمستلزمات.

نائب محافظة المنوفية يتوجه للمستشفى للاطمئنان على العامل المصاب في أعقاب شفط الماء

قام محمد موسى، نائب محافظ المنوفية، بزيارة مستشفى الباجور العام للاطمئنان على حالة العامل الذي أصيب جراء تعرضه الحادث تصادم أثناء قيامه بشفط المياه بالطريق العام، ووجه بعمل كافة الفحوصات والأشعة اللازمة له.

كما أمر بتوفير كافة أوجه الرعاية الطبية اللازمة، وقد قام النائب بتوزيع الوجبات الغذائية والمكافآت المالية على كافة العاملين بشفط تجمعات المياه وأعمال تحسين البيئة.

نائب محافظ قنا يتفقد مخيم الإيواء العاجل المخصص لاستقبال الحالات الطارئة

اطمأن حازم عمر، قائم محافظ قنا، على جاهزية مخيم الإيواء العاجل بمركز الإغاثة بمنطقة المعنا لاستقبال أي حالات طارئة، كما قام بجولة تفقدية لمتابعة جاهزية مطر السيول الاستقبال كميات الأمطار المتوقعة خلال منخفض التنين.

تابع مواقعنا