الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رنا سماحة والصريطي وحنان سليمان أحدث المنضمين لمسلسل “جمع سالم” مع زينة

القاهرة 24
فن
الجمعة 13/مارس/2020 - 10:04 م

يعمل صُناع مسلسل “جمع سالم” على قدم وساق للانتهاء من التصوير من أجل اللحاق بالسباق الرمضاني القادم 2020، وكشف محمد ناير، مؤلف المسلسل، في تصريحات لـ”القاهرة 24“، عن آخر التطورات التي وصل لها العمل.

وأوضح ناير أن المطربة رنا سماحة والفنان سامح الصريطي، والفنانة القديرة حنان سليمان، قد انضموا إلى أسرة مسلسل “جمع سالم”، بجانب عدد من النجوم وأبرزهم زينة، محمد شاهين، سلوى خطٌاب، محمد علاء، محمد دسوقي، ميدو عادل، ريم البارودي، وجاري التعاقد مع باقي النجوم.

وأضاف ناير أنهم بدأوا التصوير منذ حوالي 15 يوما، وبالرغم من ذلك فقد انتهوا من تصوير عدد من المشاهد الأساسية في المسلسل، مشيرًا إلى أن التصوير في أماكن خارجية، وليس في مدينة الإنتاج الإعلامي.

أزمات تهدد مسلسل زينة الجديد بالخروج من السباق الرمضاني 2020 

وفي وقت سابق، أوضحت مصادر مقربة من “القاهرة 24” أن مسلسل “جمع سالم”، يواجه بعض المشاكل بسبب عدم الحصول على كافة التصاريح اللازمة بالتصوير، بجانب وجود بعض الأزمات المالية، كما أن المسلسل لم يتم تسويقه حتى الوقت الحالي.

وكانت الجهة المنتجة للعمل كان لديها أمل أنه بمجرد الإعلان عن العمل سيتم بيعه للقنوات الفضائية، وتجري الجهة المنتجة مفاوضات حاليًا مع عدد من القنوات العربية ومنها “mbc مصر” لعرض العمل عبر شاشتها.

تابع مواقعنا