الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سيد رجب ينضم لمسلسل زينة “جمع سالم” رمضان 2020 (صورة)

القاهرة 24
فن
الجمعة 13/مارس/2020 - 11:57 م

أعلنت الفنانة زينة، بطريقة مباشرة عن انضمام النجم سيد رجب في مسلسل “جمع سالم”، الذي ستشارك به في الموسم الرمضاني القادم 2020.

ونشرت زينة صورة جمعتها بسيد رجب، لتعرب عن سعادتها بانضمامه معها، حيث علقت على الصورة قائلًة: “كله يقول مبروك أنا وأستاذ سيد رجب”.

 

View this post on Instagram

 

كله يقول مبروك أنا وأستاذ #سيد_رجب?

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29) on Mar 13, 2020 at 1:45pm PDT

وكان “القاهرة 24” قد انفرد مسبقًا بتصريحات من مصدر من داخل العمل أن الشركة المنجة للعمل أجرت المفاوضات مع النجم سيد رجب، حتى أعلنت زينة اليوم عن انضمامه بشكل رسمي.

رمضان 2020.. ترشيح سيد رجب لتقديم البطولة أمام زينة في “جمع سالم”

وتواصل “القاهرة 24” مع مؤلف العمل محمد ناير، الذي أوضح التطورات التي وصل لها العمل، وقال إن حنان سليمان ورنا سماحة وسامح الصريطي، هم أحدث من انضم للمسلسل. وهذا بجانب عدد أخر من النجوم وأبرزهم ريم البارودي، سلوى خطُاب، محمد شاهين، ميدو عادل، زينة، محمد دسوقي، وغيرهم وهو من إخراج  إيمان حداد، ومن إنتاج شركة Schermo Media” لصاحبها إسلام المرسي. وكان الفيلم القصير “حبيب” هو أخر ما شارك به سيد رجب، وعُرض ضمن فعاليات مهرجان الأقصر السينمائي بدروته التاسعة، وشارك في إلى جانب سلوى محمد علي والفنان الشاب علي صبحي، وهو إنتاج مشترك بين شركتي “S Productions” وريد ستار للإنتاج الفني، ومن تأليف وإخراج شادي فؤاد.

عرض فيلم “حبيب” لسيد رجب في مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية 

تابع مواقعنا