الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عاجل.. إيقاف منافسات الدوري الإنجليزي بسبب فيروس كورونا

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 13/مارس/2020 - 01:37 م

أعلنت رابطة الدورى الإنجليزى “بريميرليج”، إيقاف منافسات الدوري وكل المسابقات داخل البلاد، حتى 4 إبريل المقبل، في إطار مواجهة فيروس كورونا المستجد.

وجاء قرار رابطة الدوري الإنجليزي، بعد اجتماع طارئ عقد اليوم، لمناقشة التحديات التي تواجه مسابقات إنجلترا بعد تفشي فيروس كورونا وإصابة عدد من اللاعبين.

وأعلن نادي أرسنال الإنجليزي، إصابة مدربه مايكل أرتيتا، بفيروس كورونا المستجد، موضحًا أنه سيتم عزل من تعامل بشكل مباشر معه، للفحص الطبي للتأكد من الإصابة.

وقال بيان صادر عن النادي: “سيعزل أفراد أرسنال الذين كان لهم اتصال وثيق قريبًا بميكيل الآن عزلة ذاتية وفقًا للإرشادات الصحية الحكومية، ونتوقع أن يكون هذا عددًا كبيرًا من الأشخاص من Colney، بما في ذلك فريق كامل الفريق الأول وموظفي التدريب، بالإضافة إلى عدد أقل من الأشخاص من أكاديمية Hale End التي أغلقناها مؤقتًا أيضًا كإجراء احترازي”.

وتابع البيان: ”نتوقع أن يعود أولئك الذين لم يكن لديهم اتصال وثيق مع Mikel إلى العمل في الأيام القادمة. في غضون ذلك، سيخضع مركزا التدريب في Colney وHale End لعملية تنظيف عميق وستعمل مواقع أنديتنا الأخرى بشكل طبيعي”.

وأكمل البيان :”قالت المديرة العامة: صحة شعبنا والجمهور الأوسع هي أولويتنا وهذا هو المكان الذي يتم التركيز فيه. قلوبنا مع ميكيل الذي أصيب بخيبة أمل ولكنه في حالة معنوية جيدة، نحن في حوار نشط مع جميع الأشخاص المعنيين لإدارة هذا الوضع بشكل مناسب، ونتطلع إلى العودة إلى التدريب واللعب بمجرد أن تسمح المشورة الطبية”.

كما أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، إصابة لاعبه هودسون اودي بفيروس كورونا الجديد.

وأكد نادي تشيلسي، أنه بعد الفحوصات الطبية التي أجريت على اللاعب تأكد إصابته بفيروس كورونا الوباء المنتشر حاليا في العالم.

تابع مواقعنا