الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كارتيرون يعيد محمد حسن للدكة ويعتمد على فرجاني ساسي في لقاء المصري

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 13/مارس/2020 - 11:24 ص

يسعى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، لتجهيز جميع لاعبيه قبل مواجهة المصري البورسعيدي المقرر إقامتها في ستاد المكس بالإسكندرية، بعد غد، الأحد، في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع الرابع عشر لبطولة الدوري الممتاز.

وعلم ” القاهرة 24″ أن كارتيرون قرر الاعتماد على الدولى التونسى فرجانى ساسى، لاعب وسط الفريق الأبيض، في مباراة المصري المقبلة بعد أن كان ينوي الدفع بمحمد حسن لاعب الفريق في المباراة الماضية أمام الاتحاد السكندري إلى جانب طارق حامد فى خط الوسط مع إراحة “ساسى” ولكن تأجيل مباراة الاتحاد السكندرى جعلت كارتيرون يعيد النظر مرة أخرى في تجهيز اللاعب التونسى لمواجهة الأحد مع المصرى.

وكان فرجاني قد حصل علىأجازة قضاها مع أسرته في بلاده عقب انتهاء الفريق من مباراة الترجى التونسى، التي أقيمت يوم الجمعة الماضية، في إياب دور الثمانية بدورى أبطال إفريقيا، والتي انتهت بخسارة الفريق الأبيض بهدف نظيف، ليتأهل الفريق إلى نصف النهائي الأفريقي بفضل الفوز في الذهاب، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ومن المقرر أن ينتظم فرجانى ساسى فى مران الفريق اليوم، الجمعة، بعدما حصل لاعبى الفريق الأبيض على راحة بالأمس عقب تأجيل لقاء الاتحاد السكندرى، وبذلك سيقوم الجهاز الفنى لتجهيزه لمباراة المصرى التى سيتحدد مشاركته خلالها وفقا لمستواه الفنى والبدنى فى التدريبات.

المصري البورسعيدي يجبر الزمالك على العودة للتدريبات في الأمطار

يعود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للتدريبات الجماعية اليوم، استعدادا لمواجهة المصرى البورسعيدى، المقرر إقامتها في ستاد المكس بالإسكندرية، بعد غد، الأحد، في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع الرابع عشر لبطولة الدوري الممتاز.

ويبدأ مران الفريق الأبيض في الثانية من ظهر اليوم، الجمعة، بعد أن حصل اللاعبين على راحة سلبية أمس عقب تأجيل لقاء الاتحاد السكندرى فى الجولة الـ18 بالدورى.

وجاء قرار عودة المران بفرمان من الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك بعد قرار مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة مرتضى منصور، إغلاق النادي يومي الخميس والجمعة، وأخطر مجلس الإدارة أعضاء الجمعية العمومية بقرار غلق النادي بسبب سوء الأحوال الجوية.

مرتضى منصور يتصدى لفيروس كورونا في الزمالك

كما اتخذ مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور الخطوات الاحترازية ضد فيروس كورونا المستجد، خوفا على سلامة الأعضاء والعاملين بالنادي الأبيض.

وطلب مرتضى منصور الاهتمام بعمليات التعقيم الكامل لكل الأسطح والأرضيات داخل النادي وتعقيم أماكن تجمعات الأجهزة الفنية واللاعبين سواء في الصالات الرياضية أو الجيم، وكذلك غرف الملابس والحمامات والحفاظ على نظافة كافة المنشآت.

تأجيل 4 مباريات في الدوري بسبب سوء الأحوال الجوية

وكانت قد قررت اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شؤون اتحاد الكرة، تأجيل 4 مباريات بالجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز والتي كان محددا لها،  أمس الخميس.

وكان من المقرر أن تبدأ المباريات في الثانية والنصف عصرًا، بلقاء بين ناديي مصر والإنتاج الحربي، وفي الخامسة مساء بين حرس الحدود والمصري، ومصر للمقاصة وأسوان، وكانت ستختتم المواجهات بين الاتحاد والزمالك في السابعة والنصف مساء.

جاء ذلك وفقًا لما أعلنته لجنة المسابقات في بيان رسمي، “تماشيًا مع قرار رئاسة الوزراء باعتبار من الخميس، كيوم أجازة بسبب سوء حالة الطقس المتوقعة، فإنه تقرر تأجيل مباريات الدوري الممتاز”.

كارتيرون يستغل تأجيل مباراة الاتحاد ويمنح لاعبي الزمالك راحة من التدريبات الجماعية 

 

تابع مواقعنا