الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مران الزمالك.. تأهيل عبد الله جمعة وتدريبات قوية لحراس المرمى.. وبرنامج تدريبي لـ 5 لاعبين

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 13/مارس/2020 - 04:09 م

بدأ فريق الزمالك استعداداته لمواصلة مشواره في بطولة الدوري بعد فترة الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون بالأمس، بسبب سوء الأحوال الجوية.

وحرص الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، على وضع برنامج تدريبي خاص للاعبين على هامش المران الجماعي الذي أقيم اليوم على ملعب النادي.

كما عقد الفرنسي جلسة مع جهازه المعاون سامي الشيشيني المدرب العام إلى جانب أمير عبد العزيز، لوضع خطة التدريب التي سيسير عليها الفريق.

وسبق ونقل الزمالك تدريباته إلى ملعب الناشئين على النجيل الصناعي بسبب كثافة المياه في ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة عقب  الأمطار الغزيرة على الملعب وصعوبة خوض المران عليه.

كما حرص كارتيرون على وضع برنامج تدريبي خاص لخماسي الفريق وهم: طارق حامد وفرجاني ساسي وشيكابالا ومحمود عبد الرحيم “جنش” ومحمد عبد الغني، داخل جيمانيزيوم النادي، بعدما فضل الجهاز الفني عدم خوضهم المران الجماعي والاكتفاء بمران الجيم، وذلك ضمن خطة تجهيز اللاعبين للمباريات المقبلة.‎

فيما أدى لاعبو الزمالك فقرة تأهيلية لمدة نصف ساعة بالركض بمحيط الملعب، ثم تدريبات الرشاقة والمرونة بالإضافة إلى بعض تدريبات التأهيلية بالكرة، من خلال تمريرات الكرة فيما بين اللاعبين وبعضهم.‎

كما خاض عبد الله جمعة، الظهير الأيسر للفريق، فقرة تأهيلية خاصة على هامش المران، بدأت بالركض حول الملعب، ثم أداء بعض التدريبات التأهيلية بصحبة باقي الفريق وعقب ذلك فضل الجهاز استكمال اللاعب المران بالجيمانيزيوم، ويأتي ذلك ضمن تأهيل اللاعب لمعالجة الإرهاق وتجهيزه بأفضل شكل ممكن للفترة المقبلة.

فيما أدى ثلاثي حراسة المرمى: محمد عواد ومحمد أبو جبل ومحمد صبحي، فقرة تأهيلية خاصة تحت قيادة عمرو عبدالسلام، مدرب الحراس، بعد ذلك أدى الحراس تدريبا على سرعة رد الفعل.

ويستعد الزمالك للمباريات المقبلة بالدوري بعد عودته من الراحة التي حصل عليها أمس، وذلك عقب فرار اتحاد الكرة بتأجيل مواجهة الفارس الأبيض أمام المصري البورسعيدي.

تابع مواقعنا