الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مواعيد عرض مسلسل “ختم النمر” لأحمد صلاح حسني وميرهان حسين عبر “ON Drama”

القاهرة 24
فن
الجمعة 13/مارس/2020 - 02:43 م

يحرص عدد كبير من الجماهير، على متابعة مسلسل “ختم النمر” للفنان أحمد صلاح حسني، حيث أنه البطولة المطلقة الأولى له، وظهر معه عدد كبير من النجوم تعاونوا جميعًا لظهور العمل في شكله المميز، وينتمي المسلسل للنوعية الاجتماعية، ويناقش عدد من القضايا وأبرزها تجارة الآثار فهي مشكلة تعاني منها مصر منذ زمن بعيد.

ويُعرض المسلسل من السبت إلى الأربعاء، على شاشة قناة “ON E”، وهذا في تمام السابعة والنصف مساءً، ويُعاد في الواحدة صباحًا، كما يُعاد مرة أخرى في الثانية عشر والنصف ظهرًا.

ويمكن متابعته عبر شاشة قناة “ON Drama”  وهذا في العاشرة مساءً، ويُعاد عرضه على شاشة القناة ذاتها في الخامسة عصرًا من اليوم التالي، والإعادة من الأحد إلى الخميس.

مسلسل ختم النمر
مسلسل ختم النمر

واختار صُناع العمل مدينة أسوان لتجري الأحداث فيها، حيث تشتهر أسون بالاغتناء بالآثار منذ زمن الفراعنة، وكانت أحداث المسلسل امتزجت بين التشويق والرومانسية، ولكن تلك الرومانسية شهدت تقلبات، مما أعطى المسلسل تميزًا، وجذب الجماهير لمتابعته.

وجسد أحمد صلاح حسني شخصية عمر النمر، وهو الشخصية المحورية في المسلسل، الذي شهدت حياته مفاجأت كثيرة بدأت بشقيقه الذي أحب الفتاة الذي أراد هو التزوج منها، ثم ظهور والدته الذي ظن لوقت طويل أنها ماتت كما أخبره أبيه، وظهرت في حياته مريم التي جسدتها نسرين طافش، وظنها الفتاة التي ستعوضه عن كل الذي مر به، وتفاجئ فيما بعد بالتصرف التي قامت به.

مسلسل ختم النمر
مسلسل ختم النمر

وجسد رشدي الشامي دور صلاح النمر والد عمر النمر، الذي كان شخصًا مهمًا في حياته الذي كان يتحرك وفقًا لكلامه وأوامره، وجسدت عفاف شعيب دور بدور والدة عمر التي لم تنجبه ولكنها ربته كأبن لها.

وشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم وأبرزهم أحمد صلاح حسني، رشدي الشامي، إسلام جمال، ميرهان حسين، نسرين طافش، عفاف شعيب، جميل برسوم، تميم عبده، تامر شلتوت، التونسية ساندي الذي انضمت للمسلسل مؤخرًا، وغيرهم من النجوم، وهو سيناريو محمد عبد المعطي، وقصة وإخراج أحمد سمير فرج.

نسرين طافش: “انتهيت من تصوير ختم النمر.. واستعد لدخول تصوير الوجه الآخر”

تابع مواقعنا