الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد عرض الحلقة 12 مسلسل “منزلي” على قناة “Tv 8” التركية (صور)

القاهرة 24
فن
الجمعة 13/مارس/2020 - 02:06 م

حققت النجمة التركية ديميت أوزديمير، نجاحًا واسعًا، بدور “زينب”، والذي تجسده في مسلسلها الجديد “قدرك هو المنزل الذي ولد فيه”، والمعروف في العالم العربي بـ”منزلي”، ويعرض يوم الأربعاء من كل أسبوع على شاشة قناة “Tv 8” التركية، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تركيا، والساعة السابعة بتوقيت القاهرة.

المسلسل تدور أحداثه حول علاقة حب قوية بين فتاة وشاب، حيث تكون هذه العلاقة مستحيلة، على الرغم من عشقهما لبعضهما البعض، وتتزوج البطلة “زينب” من شخص “مهدي” ىظهر بشكل مفاجئ، عندما تعود إلى منزلها القديم الذي ولدت فيه، ويكون هو بطل الحارة وتتزوج منه، وتعيش معه في منزل عائلته.

مشهد من الحلقة 11 مسلسل منزلي
مشهد من الحلقة 11 مسلسل منزلي

مهدي، و الذي نشأ في الأحياء الفقيرة، والفتاة زينب (ديمت أوزديمير)، التي عاشت طوال حياتها في ترف. ومع ذلك، فإن هذه الحقيقة لم تجعلها سعيدة، بل على العكس، كيف ستفعل الطفولة والشباب في شخصية الإنسان، القول الرئيسي في هذه السلسلة هو أنك تنتمي إلى منزلك والمكان الذي أتيت منه، سيكون هناك حب، خيانة، عيادة نفسية، حياة فاخرة، وفقر.

مشهد من الحلقة 11 مسلسل منزلي
مشهد من الحلقة 11 مسلسل منزلي

“منزلي” بطولة ديميت أوزديمير، وإبراهيم تشيليكول، وعرض منه حتى الآن 11 حلقة فقط، حيث تعود فكرته إلى الروايات، حيث إنها تتشابه مع رواية بعنوان “فتاة النافذة”، حيث أكدت بطلة العمل أن الرواية رائعة للغاية، ولا يستطيع القارئ تركها دون الوصول إلى آخر نقطة، فهي مختلفة تمامًا عن بقية الروايات الشيقة.

مشهد من الحلقة 11 مسلسل منزلي
مشهد من الحلقة 11 مسلسل منزلي
تابع مواقعنا