الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ناهد رشدي والدة أمير كرارة بمسلسل “الاختيار” في رمضان 2020

القاهرة 24
فن
الجمعة 13/مارس/2020 - 07:41 م

تشارك الفنانة ناهد رشدي في مسلسل “الاختيار” مع الفنان أمير كرارة، والذي من المقرر مشاركته في الموسم الرمضاني القادم لينافس منافسة شرسة مع باقي الأعمال الدرامية المشاركة.

وتجسد ناهد دور والدة العقيد أحمد صابر المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، والذي استشهد في مربع البرث عام 2017 في رفح، لتقع خبر وفاته كالصاعقة على قلب والدته.

وعبرت ناهد لـ”القاهرة 24“، عن سعادتها بالمشاركة في المسلسل قائلًة: “مبسوطة جدًا بمشاركتي في المسلسل حتى لو كان دور صغير، كفاية إني اشارك في مسلسل حربي زي كدا وأبقى أم الشهيد”.

“الاختيار” مسلسل يضم العديد من الفنانين أبرزهم أمير كرارة، أحمد العوضي، دينا فؤاد، أشرف مصيلحي، سارة عادل، ناهد رشدي، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي.

ناهد رشدي تنضم لفريق عمل الجزء الرابع من مسلسل “حكايات بنات”

كما انضمت مؤخرًا الجزء الرابع من مسلسل “حكايات بنات”، الذي حقق نجاحًا كبيرًا على مدار الأجزاء الماضية، ويشهد ذلك الجزء تغيرًا تمامًا في أبطاله، كما يصورها يوميًا ويعملوا على قدم وساق استعدادًا لعرضه.

ويشارك في الجزء الرابع العديد من الفنانات منهم ميرنا نور الدين، هند عبد الحليم، هاجر أحمد، أسماء جلال، أحمد كرارة، حازم إيهاب، خالد منصور، ليلى حسين، محمد إبراهيم يسري، تأليف ماريان هاني ونهال سماحة، إشراف على الكتابة أحمد شوقي، إخراج مصطفى أبو سيف.

تابع مواقعنا