الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نشوى مصطفى تكشف تطورات حالتها الصحية بعد إصابتها برباط صليبي بسبب الأمطار

القاهرة 24
فن
الجمعة 13/مارس/2020 - 04:34 م

تواصل “القاهرة 24” مع الفنانة نشوى مصطفى، بعد إصابتها بالرباط الصليبي لمعرفة تطورات حالتها الصحية، حيث انزلقت على السلالم رغمًا عنها بسبب تراكم مياه الأمطار، بعد موجة الطقس السيء الذي شهدته مصر أمس.

وأوضحت نشوى مصطفى في تصريحها أنها تعرضت للانزلاق بسبب سلالم بيتها الرخامية مع المياه، فلم تنتبه لخطواتها ووجدت نفسها جالسة على السلام، حيث قالت: “الشبشب زحلقني والسلالم رُخام ومدريتش بنفسي غير وأنا واقعة وبصوت طبعًا”.

وأكملت نشوى، أنها صرخت باسم ابنها عبد الرحمن، الذي استيقظ من نومه مفزوعًا، واعتقدت أن قدميها كُسرت، ولكن الطبيب أخبرها أنه قطع في الرباط الصليبي، وفي البداية لم تستوعب خطورة الأمر، حيث قال لها إن الرباط الصليبي أبشع من الكسر، فقالت: “أنا كنت فاكره إنه كسر وهايتجبس بس الدكتور قالي دا رباط صليبي يا ريته كان كسر”.

وعلقت نشوى على الأمر ضاحكًة: “كدا مش هالعب كورة تاني”، مضيفةً أنها ستلتزم الفراش لمدة أسبوعين وتمنت ألا تجري عملية جراحية.

وتابعت أنها افتقدت الظهور على الشاشة وتمنت لو أنها شاركت في الموسم الرمضاني القادم 2020، حيث ترى أن دراما رمضان تختلف عن غيرها، واختتمت أنها تحمد الله على قضائه، قائلة: “الحمد لله على كل حاجة، وإن شاء الله خير”.

وكانت نشوى قد أعلنت عن إصابتها بالرباط الصليبي عبر حسابها الرسمي بـ”فيس بوك”، حيث نشرت تدوينة شرحت فيها الأمر لجماهيرها، وأعربت عن رضائها بقضاء الله، وتمنت للجميع دوام الصحة والعافية.

إصابة نشوى مصطفى برباط صليبي بسبب مياة الأمطار: “الإنسان ضعيف أوي”

 

تابع مواقعنا