الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ياسمين عبد العزيز تستعرض جمالها وأحمد العوضي يتغزل بها (صور)

القاهرة 24
فن
الجمعة 13/مارس/2020 - 07:12 م

حرصت الفنانة ياسمين عبد العزيز مشاركة جمهورها صورها سواء من داخل كواليس عملها بمسلسل “ونحب تاني ليه”، أو لحظاتها مع الأصدقاء أو صور تستعرض فيها جمال ملامحها.

ونشرت ياسمين صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، ظهرت فيه بشعر منسدل على الكتفين بني اللون، وتميزت بالمكياج خفيف وطلاء أظافر أحمر اللون.

وعلق أحمد العوضي على جمالها، وكتب لها “أحبك”، ردت عليه ياسمين ببعض الإيموجي التي تعبر بها عن حبها له، وذلك عبر تعليقات الصورة أمام جمهورها، بعد إعلانهما حبهما لبعض في الفترة القليلة الماضية.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_) on Mar 13, 2020 at 9:00am PDT

حيث نشرا والثنائي صورة تجمعهما مؤخرًا، عبر حساباتها الشخصية، وعلقا في نفس الوقت على الصور، وتبادلا عبارات المحبة، قائلين “بحبك يا أحمد”، “بحبك يا ياسمين”، ليعلنوا للعالم بأجمعه عن حبهما لبعض.

وظهر بعض الاعتراضات على قصة حبهما لبعض، وكان أبرزهم وائل عبد العزيز أخو ياسمين، وعبر عن اعتراضه الشديد عن العلاقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعترض على فارق السن بينهما، بالإضافة إلى عدم دخوله البيت من بابه.

ياسمين عبد العزيز تروج لمسلسلها “ونحب تاني ليه”.. والجمهور: “اديكي حبيتي تاني”

ويخوض الثنائي السباق الدرامي الرمضاني القادم، ولكن لا تجمعهما الأعمال الدرامية، حيث تقوم ياسمين ببطولة مسلسل “ونحب تاني ليه”، الذي يعرض ظاهرة الطلاق وما يعقبه من نتائج تصيب الجانب الاجتماعي للأسرة.

ويجسد أحمد العوضي شخصية الإرهابي هشام عشماوي، الذي تطارده القوات المصرية لما ارتكبه من جرائم شنيعة في حق البشرية والوطن، وذلك في مسلسل “الاختيار” مع الفنان أمير كرارة، الذي يجسد شخصية العقيد أحمد المنسي، قائد الكتيبة 103 صاعقة، والذي استشهد في مربع البرث عام 2017 في رفح.

تابع مواقعنا