• بحث عن
  • الزمالك يكرر تجربة مصطفى محمد في حل أزمة الجبهة اليسرى

    ياسمين حسين

    نجح الزمالك في حل أزمته مع الجبهة اليسري داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم التي عاني منها مؤخراً.

    وقررت إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، صرف النظر عن التعاقد مع ظهير أيسر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لحل أزمة الفريق، بعدما وجد ضالته في استعادة جهود أحمد أبو الفتوح، ظهير الفارس الأبيض المعار إلى صفوف سموحة.

    وجاء قرار الزمالك باستعادة لاعبه أحمد أبو الفتوح من سموحة، وعدم تجديد فترة إعارته التي تنتهي مع نهاية الموسم الحالي، بعدما أظهر اللاعب مستوى متميزا خلال الفترة الماضية.

    مران الزمالك.. تأهيل عبد الله جمعة وتدريبات قوية لحراس المرمى.. وبرنامج تدريبي لـ 5 لاعبين

    وقد أظهر اللاعب تألقًا كبيرًا برفقة المنتخب الأوليمبي أثناء مشاركته في بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة التي حصدت مصر لقبها الأول، بعد الفوز على نظيره كوت ديفوار في نوفمبر الماضي.

    ويمتلك الزمالك في مركز الظهير الأيسر محمد عبد الشافي، الذي عاد مؤخرًا من فترة احترافه في الدوري السعودي مطلع الموسم الحالي، إلى جانب عبد الله جمعة الذي يؤدي بشكل مميز خلال الفترة الماضية، ليقرر بعدها عودة أحمد أبو الفتوح لإيجاد بديل قوي في حالة اقتراب اعتزال عبد الشافي.

    هذا وقد سبق وأن وجد الفارس الأبيض حلا لأزمته مع خط الهجوم، بعدما استعاد جهود مصطفى محمد من صفوف طلائع الجيش، اللاعب الذي يعتبر واحدًا من عناصر القوى في صفوف الفريق خلال الفترة الحالية.

    اتحاد الكرة يؤجل مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي بسبب سوء الأحوال الجوية

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق