• بحث عن
  • تأجيل محاكمة كمساري قطار طنطا في قضية “شهيد التذكرة” لـ19 مارس

    الغربية - محمد عبد الناصر

    قررت محكمة جنايات طنطا الدائرة الثالثة برئاسة المستشار محمد علي سكيكر، اليوم السبت، تأجيل جلسات محاكمة رئيس القطار رقم 934 “الإسكندرية – الأقصر”، في قضية مقتل شاب وإصابة آخر، بعد إجبارهما على القفز من القطار بمنطقة دفرة بطنطا، بسبب ثمن تذكرة الركوب لجلسة 19 مارس الحالي.

    وقررت هيئة المحكمة، تأجيل القضية، لمناقشة نائب رئيس سكك حديد وسط الدلتا، والاطلاع على تقرير اللجنة الفنية لجهاز “atc” لتحديد السرعة الوهمية الخفية القطار أثناء قفز الشابين، ومحضر أقوال الشهود.

    ننشر نص تحقيقات “شهيد التذكره”: “الكمساري فتح لهما الباب وقالهم في داهية” (وثائق وفيديو)

    واستمعت المحكمة فى جلسة اليوم إلى دفاع المتهم فى قضية ضحية التذكرة، والذي طالب بالإفراج عن الكمسري لأنه يعيل أسرة، والاطلاع على أقوال الشهود في محضر الجلسة، وقرار لجنة السكة الحديد لتحديد السرعة الوهمية لجهاز act أثناء قفز الشابين من القطار، لعدم تمكينه من تصوير مرفقات الجلسة.

    وكانت النيابة العامة طالبت خلال مرافعتها في الجلسة الماضية، بتوقيع أقصى عقوبة على المتهم مجدي حمام، الكمسري رئيس قطار ضحية التذكرة بطنطا، لما استعمله من قسوة مع المجني عليهما، وتعريضه حياة ركاب القطار للخطر بفتحه الباب، واستبدال الإجراء القانوني لعدم دفع قيمة التذاكر يقفز الشباب من القطار.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق