السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أسبوع راحة للاعبي الزمالك من التدريبات بعد تعليق النشاط الرياضي

القاهرة 24
رياضة
السبت 14/مارس/2020 - 09:16 م

قرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك منح لاعبي الفارس الأبيض راحة بادية من غدا الأحد وحتي الجمعة.

وجاء قرار كارتيرن على خلفية تعليق منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لمدة 15 يوما بسبب مخاوف انتشار فيروس كورونا المستجد.

ومن المقرر أن يعود لاعبو الفارس الأبيض إلى التدريبات من جديد السبت المقبل استعدادا لمواصلة مشوار الفريق في البطولة المحلية.

وقد خاض الزمالك ظهر اليوم تدريباته بشكل طبيعي استعدادا لخوض مواجهة مصر المقاصة التي كان مقرر لها الخميس المقبل قبل أن يتم تعليق البطولة المحلية.

وقد سبق وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم بتعليق منافسات الدوري المصري لمدة أسبوعين على خلفية قرار رئيس الوزراء ووزير الشباب والرياضة بتعليق النشاط الرياضي لنفس المدة بسبب فيروس كورونا.

رسميًا.. تعليق الدوري المصري لمدة 15 يومًا بسبب فيروس كورونا

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم تعليق منافسات الدوري الممتاز، بناءً على توجيهات رئاسة مجلس الوزراء بسبب فيروس كورونا المستجد. وحسب البيان الذي أصدره الاتحاد المصري لكرة القدم فإنه تم اتخاذ قرار بتعليق منافسات الدوري 15 يوما؛ كإجراء احترازي لمكافحة انتشار المرض.

بناء على توجيهات رئيس مجلس الوزراء ووزير الشباب والرياضة، وبعد الاطلاع على توصيات اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم ، قرر الاتحاد المصري لكرة القدم تعليق نشاط اللعبة لمدة 15 يوما، اعتبارا من يوم الاثنين المقبل الموافق 16 مارس ، ويسري القرار على جميع درجات المسابقات المحلية وجميع الأعمار السنية.

اتخذ الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني، قرارًا بتأجيل وتعليق النشاط الرياضي في مصر وإيقاف جميع المسابقات، بسبب انتشار وباء فيروس كورونا.

ويأتي قرار الاتحاد، بناءً على توصيات عالمية ووزارة الصحة ورئاسة الوزراء المصرية، بتعليق الأنشطة والتجمعات حفاظًا على أرواح اللاعبين والجماهير.

تابع مواقعنا