الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أنغام تتجاهل أزمة انفصالها عن أحمد إبراهيم وتحضر لعمل جديد (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 14/مارس/2020 - 04:02 م

تجاهلت المطربة أنغام، أزمة انفصالها عن زوجها الموزع الموسيقي الشهير أحمد إبراهيم، والتي مرت بها مؤخرًا، وكشف كواليسها وتفاصيلها زوجها، على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مؤكدًا على أنهما انفصلا ولم يعودا كالسابق.

ونشرت أنغام عبر “ستوري” حسابها الرسمي بـ”انستجرام”، فيديو لها وهي تدندن أثناء تسجيلها أحد أعمالها القادمة، في الاستوديو الخاص بالتسجيل، متجاهلةً تمامًا ما حدث لها مع زوجها.

أنغام تتجاهل أزمة انفصالها عن أحمد إبراهيم
أنغام تتجاهل أزمة انفصالها عن أحمد إبراهيم

أحمد إبراهيم:”بحب أنغام جدا ومصلحتها تبعد وهعيش على ذكرياتنا الحلوة” (صورة)

وفي وقت سابق، أعلن الموزع أحمد إبراهيم انفصاله عن النجمة أنغام، من خلال تدوينة كتبها على حسابه بـ”فيس بوك”، قائلا:”الست دي أنا بحبها والكل يعلم ولا أقبل اي إساءة لها أو المزايدة على حبي وتقديري لها”.

وتابع الموزع المعروف: ”إحنا تحملنا تطاولكم وتجاوزاتكم وعدم احترامكم خصوصياتنا وشوهتوا حبنا وعكننتم علينا، وحتى هذه اللحظة بتحللوا وتقرروا لنا، اتهام ليا وافتراء بالسعي للشهرة كما لو كنت مبتدئ واتهام لها بخراب بيتي زورا”.

واستكمل: ”النهاردة مستحيل استفزها أو أكون طرف ضدها أو ضد مصلحتها، وكلامي عن امتناني وتقديري لأم أولادي ودورها معاهم كررته في أكثر من لقاء مش أول مرة ومستعد ابنيلها تمثال لتحملها هي الأخرى ضغوط رهيبة، وده لا يسيء لأنغام بالعكس هي تحترم ده فيا”.

أحمد إبراهيم يوجه رسالة لأنغام بعد انفصالهما: “حقك عليا يا ست الستات” (صورة)

وعاد الموزع مرة أخرى، ورد على الانتقادات التي تعرض لها هو وأنغام بعد انفصالهما، فقال: “حقك عليا أنا يا ست الستات، تبقى الأسود أسودًا والكلاب كلاب سيبك منهم”، وظهر في الصورة وهو يقبل رأسها، كما حرص على غلق خاصية التعليقات خوفًا من هجوم الجمهور.

تابع مواقعنا