الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة عضو بائتلاف سيارات التجمع بنزيف في البطن و خضوعه لإجراء منظار (خاص)

القاهرة 24
أخبار
السبت 14/مارس/2020 - 01:27 م

كشف شريف خيري، أحد أعضاء حملة “4*4″ لإنقاذ السيارات العالقة، والذي تعرضت سيارته للتلف، عن الحالة الصحية لأحمد عصام، أحد أعضاء الفريق، والذي يرقد في العناية المركزة الآن، مشيرًا إلى أنه في حالة حرجة.

وأضاف خيري، في تصريحات لـ”القاهرة 24“، أن الشاب العشريني سيخضع بعد ساعات لمنظار بسبب صعوبة القرحة التي أصابته، مشيرًا إلى أن أسرته في حالة من القلق يرافقونه في المستشفى.

وطالب المصريين بالدعاء للشاب، متمنيًا خروجه من المستشفى في القريب العاجل بعد امتثاله للعلاج، موضحًا أنه مريض في الأساس بالفشل الكلوي، والأمر زاد بعد جهده في حملة إنقاذ السيارات.

والدة أحمد تكشف تفاصيل الحالة الصحية له

وفي تصريحات أميرة خليل، والدة أحمد، قالت: إن نجلها في حالة حرجة الآن، وأنه كان مصابا بفشل كلوي، وكان مريضا يوم الخميس، تزامنًا مع حالة الطقس السيئة التي ضربت البلاد، إلا أنه حرص على إنقاذ العالقين ومشاركة الائتلاف في مساعدة المصريين.

وأضافت والدة أحمد أن نجلها ظل في الشارع بعد تعطل سيارة شريف خيري لإنقاذ المواطنين واستكمال المهمة، لذا تحامل على نفسه وتعاطى مسكنات حتى يتمكن من استئناف العمل معهم.

وأشارت والدة الشاب العشريني، إلى أنه تعرض لنزيف بسبب القرحة حتى وصل الهيموجلوبين لديه لـ 3، متمنيةً من الجميع بالدعاء لنجلها الذي يخضع في العناية المركزة الآن.

شريف خيري منقذ سيارات التجمع: “تكلفة التلفيات وصلت 130 ألف وكنت هموت في العربية”

تابع مواقعنا