السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يغلق مقره أمام أعضاء النادي أسبوعا بسبب فيروس كورونا

القاهرة 24
رياضة
السبت 14/مارس/2020 - 09:46 م

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، إغلاق القلعة البيضاء لمدة أسبوع، بسبب مخاوف انتشار فيروس كورونا المستجد.

وجاء قرار مرتضى منصور، تماشيا مع قرار عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتعليق الدراسة لمدة أسبوعين وقرار رئيس الوزراء ووزير الشباب والرياضة بتجميد النشاط الرياضي في البلاد لمدة 15 يوما.

قرار الزمالك جاء بكشل احترازي حرصا على سلامة وصحة أعضاء النادي للوقاية من هذا الفيروس الخطير،حيث يتردد على مقر القلعة البيضاء نحو 50 الف عضو يوميا.

وقد حصل فريق الكرة بالقلعة البيضاء على راحة من التدريبات لمدة أسبوع بعد قرار اتحاد الكرة بتأجيل الدوري الممتاز اليوم لمدة أسبوعين بعد قرار تعليق النشاط الرياضي.

الأهلي يجمد النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا (بيان)

أصدر النادي الأهلي بيانا رسميا أعلن من خلاله تجميد كافة الأنشطة الرياضية سواء المباريات أو التدريبات من أجل إتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية تجاه مكافة فيروس المستجد.

اتخذ النادي الأهلي كل الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، حفاظًا على الصحة العامة للجميع داخل النادي بفروعه المختلفة، حيث بدأت تلك الإجراءات اليوم بمقر النادي بالجزيرة، بتنظيم ندوة بعنوان «فيروس كورونا وطرق الوقاية»، بحضور الدكتور هشام الخياط، أستاذ الكبد والجهاز الهضمي والأمراض المعدية، زميل جامعة هارفارد، والجمعية الأمريكية للكبد.

وواصل المسؤولون في النادي مناقشة ودراسة كل التفاصيل الخاصة بطرق الوقاية من فيروس «كورونا»؛ سواء فيما يتعلق بأعضاء النادي أو اللاعبين والأجهزة الفنية والعاملين بجميع الفروع، بهدف اتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة التي تحافظ على سلامة الجميع داخل النادي من خلال التنسيق مع كل الجهات المعنية.

وتم الاتفاق على الخطوط العريضة التي تحمي كل من ينتمي للنادي، سواء كانوا أعضاء أو لاعبين في الفرق الرياضية من الإصابة بالفيروس، من خلال اتباع الإجراءات الطبية السليمة التي توفر الحماية للجميع وتحافظ على سلامتهم.

تابع مواقعنا