الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسبب الأمطار.. مصرع شاب في المنوفية بعد انهيار سقف منزله

القاهرة 24
أخبار
السبت 14/مارس/2020 - 02:43 م

لقي شاب مصرعه بقرية صنصفط التابعة لمركز منوف محافظة المنوفية، بعد انهيار سقف منزله نتيجة تعرضه لكميات كبيرة من مياه الأمطار، ولقي حتفه في الحال وتم نقل الجثمان إلى مستشفى منوف العام.

وتلقت غرفة العمليات بمحافظة المنوفية بلاغاً من أهالي قرية صنصفط التابعة لمركز منوف، يفيد بانهيار سقف منزل مقام بالطوب اللبن والخشب، أدى إلى مصرع “م. م. ق” 22 عاما، وتم نقل الجثمان بعد مساعدة الأهالي في رفع الأنقاض إلى مستشفى منوف.

وكلف اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، رئيس مركز ومدينة منوف، التوجه إلى قرية صنصفط ومتابعة الحادث وتذليل كافة الإجراءات أمام أهل المتوفي وإعداد تقرير بملابسات الحادث.

ويعد الشاب الضحية الثانية داخل نفس القرية خلال موجة الطقس السيء، وسبق أن لقي مُسن مصرعه نتيجة صعق كهرباء أثناء ملامسته أحد عمدان الإنارة بالقرية، وتم نقل الجثمان إلى مستشفى منوف العام.

وتلقى اللواء محمد ناجي مدير أمن المنوفية، إخطاراً من مأمور مركز منوف، يفيد وفاة “ح ، ا ، ا” 60 عاما، على إثر إصابته بصعق كهربائي لملامسته أحد أعمدة الإنارة بالقرية.

وبالانتقال والفحص وسؤال شهود العيان بالقرية، تبين قيام المتوفى بملامسة عمود إنارة أثناء سيره بالطريق، ما أدى لمصرعه في الحال، تم إتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تابع مواقعنا