الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد إثارة زينة الجدل حول مشاركته في “جمع سالم”.. سيد رجب يكشف الحقيقة

القاهرة 24
فن
السبت 14/مارس/2020 - 06:22 م

أثارت الفنانة زينة جدالا بعد نشرها صورة تجمعها بالفنان سيد رجب، وهما في مدينة الأقصر، على هامش مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، وطالبت فيها الجمهور بالمباركة والتهنئة لهما.

وتواصل “القاهرة 24” مع الفنان سيد رجب؛ ليوضح حقيقة مشاركته لها في مسلسل “جمع سالم”، الذي علمنا بترشيحه لدور معها فيه مؤخرًا، فقال: “دي صورة عادية، كنا فيها في الأقصر”.

سيد رجب وزينة قبل تعديل البوست

أما عن حقيقة مشاركته في المسلسل، فأجاب قائلا: “أنا مش هلحق حتى لو انضميت، لكن لا أنا منضمتش ومتعاقدتش في مسلسل جمع سالم، ولو انضميت أكيد هعلن هخبي ليه؟!!”.

وغيرت زينة تعليقها على الصورة التي نشرتها مساء أمس الجمعة، وذلك عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، بعدما كتبت: “كله يقول مبروك أنا وأستاذ سيد رجب”، وكتبت “أنا وأستاذ سيد رجب”.

سيد رجب وزينة بعد تعديل البوست
سيد رجب وزينة بعد تعديل البوست

ولكن يظهر جليًا في تعليقات الصورة العديد من المباركات والتهنئة من قِبَل العديد من الفنانين منهم روجينا هبة مجدي، عبير صبري، فريال يوسف، نجلاء بدر، عمر السعيد، هنا الزاهد.

عرض فيلم “حبيب” لسيد رجب في مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية

كما يشارك حاليًا الفنان سيد رجب في مسلسل “جمع طرق” مع الفنانة منى زكي، والذي من المقرر خوضه السباق الدرامي الرمضاني القادم، ليشهد منافسة شرسة مع باقي الأعمال الدرامية المشاركة في الموسم.

تابع مواقعنا