السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد سمير أبو النيل .. أحمد مكي يعود للسينما بفيلم كوميدي مع المخرج كريم السبكي

القاهرة 24
ثقافة
السبت 14/مارس/2020 - 08:03 م

تعاقد النجم أحمد مكي، على فيلمًا جديدًا ليعود به لساحة السينما بعد  سمير أبو النيل منذ 7 سنوات، الذي شاركت فيه دينا الشربيني، وكان من تأليف أيمن بهجت قمر ومن إخراج عمرو عرفة.

ومن جانبه تواصل “القاهرة 24” مع كريم السبكي، مخرج الفيلم الجديد الذي كشف عن الخطوات الذي اتُخذت في العمل حتى الآن، حيث ينتمي الفيلم لنوعية الكوميدي.

وأوضح كريم، أن الفيلم مازال في مرحلة تشكيل السيناريو، فلم يتم التعاقد حتى الآن مع ممثلين أخرين غير النجم أحمد مكي، وستبدأ الشركة المنتجة في الترشيحات والتعاقدات مع نجوم أخرون بدايًة من الأسبوع القادم.

وأضاف كريم أن الفيلم من تأليف وسام صبري، مشيرًا أنهم لم يحددوا اسم الفيلم حتى الأن، ويعد هذا العمل هو التجربة الأولى لكريم السبكي في إخراج فيلم كوميدي، وهو التجربة الإخراجية الرابعة له بعد فيلم “الديزل” لمحمد رمضان.

بعد عرضه مسرحية “حزلقوم”.. أحمد مكي في مكة وسط الحمام

أما الفنان أحمد مكي فكان أخر أعماله هو مسرحية “حزلقوم” الذي عُرضت في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض، وحققت نجاحًا بين الجمهور السعودي.

ومسرحية “حزلقوم” هي من إنتاج “كايرو شو”، وشارك في البطولة عدد من النجوم وأبرزهم ميرنا جميل، بيومي فؤاد، محمد سلام، سليمان عيد، وغيرهم من نجوم الكوميديا، وهي من إخراج كريم سامي، والإشراف الفني للمخرج والمنتج مجدي الهواري.

شاهد.. أحمد مكي يغني “حزلقوم” على المسرح

تابع مواقعنا