الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زينة تثير تساؤلات حول انضمام سيد رجب لـ”جمع سالم” بعد تعديل منشورها (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 14/مارس/2020 - 03:53 م

بعدما علم “القاهرة 24“، بوجود مفاوضات مع النجم سيد رجب والشركة المنتجة لمسلسل “جمع سالم” بطولة النجمة زينة، نشرت زينة مساء أمس صورة تجمعها بسيد رجب، من مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية.

وعلقت زينة على الصورة قائلة: “كله يقول مبروك أنا وأستاذ سيد رجب”، وانهالت المباركات على الصورة من قبل العديد من الفنانين أبرزهم روجينا، هبة مجدي، نجلاء بدر، فريال يوسف، هنا الزاهد.

سيد رجب وزينة قبل تعديل البوست

ولكن فوجئنا بتعديل التعليق المصحوب بالصورة بعد ساعات قليلة من نشرها، وغيرته إلى: “أنا والأستاذ سيد رجب”، مما أثار العديد من التساؤلات هل انضم معها في العمل؟ أم انسحب؟!.

سيد رجب وزينة بعد تعديل البوست
سيد رجب وزينة بعد تعديل البوست

وجمع مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية الفنان سيد رجب وزينا، الذي بدأت فعالياته يوم 6 مارس الماضي، وانتهى يوم 12 مارس، وشهد المهرجان تكريم زينة عن مشوارها الفني.

وحضر العديد من النجوم المهرجان أبرزهم إلهام شاهين، محمود حميدة، رانيا فريد شوقي، رانيا يوسف، سيد رجب، سلوى محمد علي، وتكريم بعض الفنانين منهم مصطفى شعبان، عمرو عبد الجليل، بالإضافة إلى زينة.

ومن المقرر أن تشارك زينة بمسلسل “جمع سالم” السباق الدرامي الرمضاني القادم، مع مجموعة من الفنانين منهم دلال عبد العزيز، محمد شاهين، ملك قورة، تأليف محمد ناير، إخراج إيمان حداد.

تابع مواقعنا