الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زينة تحيي ذكرى وفاة والدها: “أنت ارتحت وأنا بموت كل يوم من غيرك” (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 14/مارس/2020 - 04:44 م

أحيت النجمة زينة، ذكرى وفاة والدها الثانية عشر، والتي توافق اليوم 14 من مارس الجاري، وذلك من خلال رثائها له ببعض الكلمات، التي عبرت عن اشتياقها له عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور”انستجرام”.

ونشرت زينة صورة لوالدها، وعلقت عليها: “من كتر ما أنا بحبك نفسي أعاتبك أني بقالي 12 سنة ماشفتكش وكأنه بايدك يا أبويا استغفر الله العظيم اللهم لا أعتراض.. أنت ارتحت وأنا اللي بموت كل يوم منغيرك يا بابا.. أنت أكيد مبسوط بس أنا لا المهم راحتك بس وحشتني أوي ومافيش طعم لحاجه من غيرك صايصة كده ومالهاش لازمه الدنيا”.

وتابعت معبرةً عن حزنها الشديد: “الله يرحمك ويعفو عنك في الجنة ونعيمها ويارب يكون بيوصلك سلامي ودعائي وتكون عارف أن زي ما أنت عشت علشاني أنا واخواتي ومتغرب وشقيان علشان تعيشنا كويس.. إحنا كمان عايشين علشانك”.

واستكملت: “دلوقتي أخواتي أحلى ذكرى من ريحتك وصلبك يا غالي.. أرجوا منكم الدعاء بالرحمة والمغفرة لأغلى مخلوق في قلبي وعقلي أبويا ويرحم كل أب يارب”.

زينة تحيي ذكرى وفاة والدها
زينة تحيي ذكرى وفاة والدها

وتخوض الفنانة زينة في السباق الرمضاني بمسلسل” جمع سالم” والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي، حيث تناقش قضايا الأيتام من زاوية مختلفة، ويشاركها البطولة، الفنان محمد شاهين، والفنانة دلال عبد العزيز، الفنان، محمد عادل، ريم البارودي، وجار التعاقد مع باقي النجوم، والمسلسل من تأليف محمد ناير وإخراج إيمان حداد، وهو من إنتاج شركة Schermo Media” لصاحبها إسلام المرسي.

زينة تثير تساؤلات حول انضمام سيد رجب لـ”جمع سالم” بعد تعديل منشورها (صورة)

تابع مواقعنا