الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شوقي غريب يقرر إلغاء معسكر المنتخب الأولمبي بسبب كورونا

القاهرة 24
أخبار
السبت 14/مارس/2020 - 08:02 م

قرر شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي لكرة القدم بعد اجتماعة بالدكتور احمد عبداللة المشرف على المنتخب إلغاء معسكر الفريق الذي كان مُقرراً له الفتره من ٢٣ مارس وحتي ٣١ مارس.

وجاء ذلك في ضوء توجه الدوله وقرار الحكومة المصرية بإيقاف النشاط الرياضي وتوصيات الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بإلغاء مباريات الأجندة الدولية التي كانت مُقرره من ٢٣ مارس وحتي نهاية الشهر.

و قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بتأجيل مباريات التصفيات القارية المؤهله لكأس الأمم الإفريقية المُزمع إقامتها في الكاميرون ٢٠٢١ ومنها مباراتي المنتخب الوطني ضد المنتخب التوجولي.

ووجه المدير الفني للمنتخب الاوليمبي الشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللجنة الخماسية التي تدير الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني  علي الجهد المبذول خلال الآونة الأخيرة في سبيل دعم الفريق الأوليمبي من خلال الموافقة علي استضافة البطولة الدوليه التي كان مقرراً لها أن تُقام علي أرض مصر بمشاركة منتخبات البرازيل و الأرچنتين و كرواتيا ، قبل أن تحول الظروف دون إقامتها وتعذر استدعاء هذه المنتخبات للاعبين المحترفين في مختلف الدوريات العالميه في ضوء توصيات الفيفا.

وصرح شوقي غريب بأن ما يسري علي المنتخب الأوليمبي المصري سيسري علي باقي المنتخبات المشاركة في أولمبياد طوكيو ٢٠٢٠ ، مُتمنيا عودة النشاط الرياضي حينما تتيسر الظروف مع خالص الدعوات بالسلامة لمصر والمصريين وتجاوز الخطر الذي يُهدد العالم في الوقت الحالي.

تابع مواقعنا