الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طرابزون سبور التركي يفاوض نجم الزمالك

القاهرة 24
أخبار
السبت 14/مارس/2020 - 07:03 م

بدأت العروض الخارجية تنهال على المغربي أشرف بن شرقي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعدما ظهر بمستوى مميز في الفترة الأخيرة مع الفارس الأبيض سواء في البطولة المحلية أو بدوري أبطال إفريقيا.

وكشفت صحيفة “yeniakit” التركية، أن نادي طرابزون سبور، يطارد بن شرقي للاستفادة من خدماته في الموسم الجديد خاصة بعد المستوى المميز الذي يقدمه رفقة الزمالك.

وذكرت الصحيفة التركية، أن نادي طرابزون  فتح خطا ساخنا من المفاوضات مع لاعب الزمالك من خلال  بعض الوكلاء فى محاولة لإقناعه بالرحيل عن الفارس الأبيض.

وقد تشهد الساعات القليلة المقبلة تواصل مسؤولى النادي التركي مع إدارة نادي الزمالك لحسم أمر الحصول على خدمات بن شرقي.

وكان قد انتقل أشرف بنشرقي إلى صفوف الزمالك مطلع الموسم الجاري قادمًا من الهلال السعودي في صفقة لم يعلن عن قيمتها المادية.

واستطاع بن شرقي أن يتوج بـ3 بطولات مع الزمالك حتى الآن بداية من كأس مصر على حساب بيراميدز (3-0) ثم السوبر الأفريقي على حساب الترجي حيث سجل هدفًا في شباك فريق “باب سويقة” في لقاء انتهى بنتيجة (3-1)، كما حقق لقب السوبر المصري على حساب الغريم الأهلي بعد اللجوء لركلات الترجيح.

وقد شارك صاحب الـ25 عامًا فى 21 مباراة سجل من خلالها 9 أهداف وصنع 5 تمريرات حاسمة وأصبح من نجوم الفارس الأبيض فى الفتره الحالية.

قبل مواجهة الزمالك.. الرجاء البيضاوي يقرر تسريح لاعبي الفريق الأول بسبب كورونا

تابع مواقعنا