الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد فضل: أبو ريدة من أقوى 3 شخصيات داخل “فيفا” (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
السبت 14/مارس/2020 - 11:31 م

تحدث محمد فضل عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة عن أهم الملفات التي تخص كرة القدم المصرية.

وقال محمد فضل في تصريحات تلفزيونية لبرنامج “الملعب مع شلتوت”، الذي يُذاع على قناة الحدث اليوم:” تم الإتفاق على كرة مخصصة لمباريات الدوري المصري، كماء حدث في لقاء السوبر بين الأهلي والزمالك بدولة الإمارات، وتعبر الكرة عن هوية الدوري المصري”.

وأضاف: “اتحاد الكرة سيقوم بإستلام 3000 كرة توزع على أندية الدوري لتخوض بها المباريات، وفي أول إبريل المقبل سيتم إستلام أطقم خاصة لعدد 300 حكما في الدوري المصري”.

وتابع عضو اللجنة الخماسية: “أنجزنا اكثر من ملف منذ أن تولينا مسؤلية اتحاد الكرة، مثل var وأطقم مخصصة لحكام الدوري، والكرة الموحدة للمباريات، إضافة إلى إبرام إتفاقية مع “لا ليجا” لتبادل خبرات المدربين”.

وأكمل: “نعمل على تأهيل أساطير الكورة المصرية وممن خدمو المنتخب الوطني، وتجهيزهم فنيًا وإداريًا للعمل مع الأندية أو المنتخبات”.

وتطرق للحديث عن اللائحة قائلًا: “الشكل العام للائحة اتحاد الكرة تم الوصول إليه وسيتم عرضه على الجميعة العمومية وعند الإنتهاء منها سنعلن ذلك لوسائل الإعلام”.

وعن الأزمة المالية بين اتحاد الكرة والزمالك عبر قائلًا: “المدير المالي لنادي الزمالك وقع على إقرار يفيد بأن كل ما يصل لصالح الزمالك حق أصيل لمديونية اتحاد الكرة على الفريق الأبيض لفتح قيد اللاعبين”.

واختتم محمد فضل بالحديث عن العدل التحكيمي في مباريات الأهلي والزمالك الإفريقية وعلاقة اتحاد الكرة وهاني أبو ريدة  بذلك قائلًا: “هاني أبو ريدة ليس له علاقة بالشفافية التحكيمية التي ظهرت في مباريات الفرق المصرية، مؤكدًا على علاقات أبوريدة القوية في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، وأنه من أقوى 3 شخصيات بداخل الاتحاد الدولي لكرة القدم”.

تابع مواقعنا