السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمود الخطيب يدعو لجتماع طارئ لمناقشة أوضاع فريق الكرة بعد تأجيل الدوري

القاهرة 24
رياضة
السبت 14/مارس/2020 - 09:49 م

يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي بقياده محمود الخطيب اجتماعًا طارئًا مساء غدًا الأحد، من أجل تحديد موقف نشاط الكرة، بعد تعليق الدوري الممتاز لمدة 14 يوم.

وعلم “القاهرة 24″ أن مجلس الإدارة سيتخذ إعطاء راحة للفريق الأول لكرة القدم، من التدريبات، خوفًا من فيروس كورونا المنتشر، بجانب حصول اللاعبين على راحه بعد تأجيل الدوري.

وقال محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي، إن هناك بعض التوجهات التي نقوم بها للأعضاء من أجل مواجهة فيروس كورونا، والحد منه وعدم انتشاره.

وأكد محمد مرجان في تصريحات خاصه لـ”القاهرة 24″ أن هناك ندوات توعية اقوم بها اللجنة الطبية داخل النادي وكل فروعه، لنقل بعض الارشادات للأعضاء من أجل مواجهة فيروس كورونا”.

وتابع: “نعقم النادي مرتين في اليوم، للحد من انتشار هذا الفيروس الخطير، والمحافظة على الأعضاء، وغلق جميع الصالات”.

الأهلي يجمد النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا (بيان)

أصدر النادي الأهلي بيانا رسميا أعلن من خلاله تجميد كافة الأنشطة الرياضية سواء المباريات أو التدريبات من أجل إتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية تجاه مكافة فيروس المستجد.

وتشمل هذه الخطوات الاحترازية عمليات التعقيم الكامل لكل الأسطح والأرضيات والأجهزة المختلفة داخل النادي، سواء في الصالات الرياضية أو الجيم وكذلك غرف الملابس والحمامات، والحفاظ على نظافة جميع المنشآت والأفراد، من خلال وجود أماكن لتعقيم الأيدي أثناء الدخول من بوابات النادي وأماكن التجمع الخاصة بالأعضاء أو اللاعبين أو العاملين، مثل حمامات السباحة والصالات الرياضية والمنافذ، مع عدم استخدام أكواب الزجاج، وإغلاق جميع القاعات بشكل مؤقت لتعقيمها بشكل كامل.

تابع مواقعنا