الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرتضى منصور لـ”فضل والجنايني”: “أجلتوا مباراة إنبي عشان بترتعشوا من الأهلي” (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
السبت 14/مارس/2020 - 07:02 م

هاجم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة ومحمد فضل عضو اللجنة بسبب قرار تأجيل مباراة الأهلي وإنبي التي كان مقررا لها مساء اليوم السبت.

وتساءل مرتضى منصور خلال مقطع فيديو نشره عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب” عن سبب تأجيل مباراة الأهلي وإنبي التي سبق واتخذ الاتحاد المصري قرارا بتأجيلها بسبب سوء الأجوال الجوية.

وتابع رئيس الأبيض موجها الحديث لفضل والجنايني “أنت أجلت مباراة الأهلي وإنبي عشان أنت خانع وخاضع وبترتعش من الأهلي على الرغم من عدم حاجة الفريق الأحمر وجماهيره محتاجين كل هذه التصرفات”.

واستكمل ” هو الأهلي حرام يخسر أو يتعادل، الأهلي أصدر بيان مساء الأربعاء، لتأجيل اللقاء”.

مضيفا ” لم أطالب بتأجيل مباراة الاتحاد السكندري أو المصري، تأجيل مباراة الاتحاد جاء بناء على اتصال من وزير الشباب والرياضة لعمرو الجنايني في ظل الظروف الجوية الصعبة”.

وواصل ” ما بفعله الجنايني مع الزمالك هو بمثابة تهميد الفريق، مثل ما يفعله حارس المرمي الذي يضيع وقت اللقاء لإيقاف الهجمات التي يتلقاها”.

 

رسميًا.. تعليق الدوري المصري لمدة 15 يومًا بسبب فيروس كورونا

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم تعليق منافسات الدوري الممتاز بناءا على توجيهات رئاسة مجلس الوزراء بسبب فيروس كورونا المستجد. وحسب البيان الذي اصدره الاتحاد المصري لكرة القدم إنه تم إتخاذ قرار بتعليق منافسات الدوري 15 يوما كإجراء احترازي لمكافحة انتشار المرض.

بناء على توجيهات السيد رئيس مجلس الوزراء والسيد وزير الشباب والرياضة ، وبعد الإطلاع على توصيات اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم ، قرر الاتحاد المصري لكرة القدم تعليق نشاط اللعبة لمدة 15 يوما اعتبارا من يوم الاثنين المقبل الموافق 16 مارس ، ويسري القرار على جميع درجات المسابقات المحلية وجميع الأعمار السنية.

اتخذ الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني، قرارًا بتأجيل وتعليق النشاط الرياضي في مصر وإيقاف جميع المسابقات، بسبب انتشار وباء فيروس كورونا.

ويأتي قرار الاتحاد، بناءًا على توصيات عالمية ووزارة الصحة ورئاسة الوزراء المصرية، بتعليق الأنشطة والتجمعات حفاظًا على أرواح اللاعبين والجماهير.

 

تابع مواقعنا