السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر بالنجيلة: 37 حالة في مستشفى العزل بينهم طفل فرنسي 9 سنوات

القاهرة 24
أخبار
السبت 14/مارس/2020 - 08:58 م

 

كشف مصدر في مستشفى النجيلة المخصصة لعزل الحالات المشتبه باصابتها بفيروس كورونا الجديد في محافظة مرسى مطروح، عن وصول عدد الحالات الايجابية في المستشفى إلى 37 حالة تضم جنسيات مختلفة.

وأضاف المصدر لـ”القاهرة 24″ أن عدد الحالات المصرية يصل إلى 25، فيما وصلت الحالات الأجنبية لـ12 حالة ما بين فرنسيين وإيطاليين وأمريكان، فيما تضم طفل واحد فقط فرنسي الجنسية عمره 9 سنوات وهو ابن لأحد المصابين الفرنسيين الذي نقل إليه العدوى.

حبيب الملايين.. السيسي يتصدر تريند “تويتر” بعد قرار تعليق الدراسة بسبب كورونا (صور)

وأشار المصدر إلى أنه خرج بشكل رسمي 12 حالة من المستشفى والتي كانت تحوي 49 مصابا بفيروس كورونا الجديد، وأصبح العدد الرسمي 37 فقط، فيما تصل استعدادات المستشفى المخصصة للعزل إلى 52 شخصا.

وأكد المصدر أن الأطقم الطبية في المستشفى تتمثل في 50 ممرض، و32 طبيبا، وهم يقدمون كافة الخدمات اللازمة للمرضى والمصابين، ويظهر ذلك الجهد في ارتفاع نسب الشفاء.

نقل مصري وزوجته الإيطالية لمستشفى العزل بعد إصابتهما بفيروس كورونا (القصة الكاملة)

كشف مصدر في وزارة الصحة، عن نقل مواطن فرنسي مقيم في البلاد إلى مستشفى النجيلة في مرسى مطروح المخصص، لاستقبال الحالات المشتبه في إصابتها بفيروس كورونا الجديد.

وأضاف المصدر لـ”القاهرة 24“، أن المشتبه بإصابته بفيروس كورونا الجديد مختلف عن الحالات الأخرى التي تم الإعلان عنها، حيث يجرى لها التحاليل الطبية اللازمة والـPCR للتأكد من إصابته بالفيروس الجديد من عدمه.

نقل فرنسي لمستشفى النجيلة في مطروح للاشتباه في إصابته بفيروس كورونا

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء إن إجمالي إصابات مصر بفيروس كورونا وصل إلى حوالي 109 حالة، وكان بدأ منذ قليل المؤتمر الصحفي لرئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي، بمقر المجلس بشارع القصر العيني، بوسط القاهرة، لكشف تفاصيل تعليق الدراسة في مصر.

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي بتخصيص 100 مليار جنيه لمواجهة فيروس كورونا الجديد، ودعم منشات الرعاية الصحية ضمن خطة الدولة القوية لمواجهة انتشار الفيروس.

وإذا مرضت فهو يشفين.. متعافون يروون الرحلة من الإصابة بكورونا وحتى الشفاء (خاص)

تابع مواقعنا