السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

معتز هشام يجسد شخصية هشام عشماوي ويظهر في الحلقة الثالثة بمسلسل “الاختيار”

القاهرة 24
فن
السبت 14/مارس/2020 - 06:49 م

يعيش الممثل الشاب معتز هشام حالة من النشاط الفني، فيشارك في أكثر من عمل فني، يطل بها على جمهوره في الموسم الرمضاني المقبل 2020، ويأتي ذلك الانتعاش الفني بعد نجاحه الساحق في مسلسل “ممالك النار”، وتجسيده شخصية السلطان سليم الأول في صغره.

وتواصل “القاهرة 24” مع معتز هشام الذي أكد مشاركته في مسلسل “الاختيار” للنجم أمير كرارة وانتهائه من التصوير، حيث سيجسد شخصية الإرهابي هشام عشماوي في الصغر.

وأضاف هشام بأنه سيظهر في الحلقة الثالثة من المسلسل، كما أنه حدثت بعض التغييرات في شكله ليناسب طبيعة الدور ويكون شكله قريبًا من الفنان أحمد العوضي الذي سيجسد شخصية عشماوي في الكبر، ففي المسلسل سيظهر هشام ببشرة سمراء لتكون قريبة من بشرة العوضي.

واستكمل حديثه بأنه استعد جيدًا للمسلسل بالرغم من صغر الدور، فتقابل مع العوضي وجلسا ليتعرف أكثر على طبيعة شخصية عشماوي منه، ويبدأ في الاستعداد والتحضير لها.

ويضم مسلسل “الاختيار” عدد ضخم من النجوم أبرزهم أمير كرارة، أحمد العوضي، دينا فؤاد، أشرف مصيلحي، ناهد رشدي، سارة عادل، إسلام جمال، إسلام حافظ، صلاح عبد الله، أحمد فؤاد سليم، معتز هشام، بجانب عدد من ضيوف الشرف مثل محمد رجب، آسر ياسين، إياد نصار، شريف منير، والعمل تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي، إنتاج شركة “سينرجي” لمالكها تامر مرسي.

معتز هشام: “تدربت على القتال والخيل من أجل ممالك النار وردود الفعل أبهرتني” 

ويسرد المسلسل حياة أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين مربع البرث بمدينة رفح المصرية عام 2017 أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء ويستعرض بطولاته وإنجازاته التي قدمها بحياته.

وفي سياق مختلف، نجح معتز هشام بظهوره في مسلسل “ممالك النار” بجانب النجم خالد النبوي، وجسد شخصية سليم الأول في الصغر، واستطاع هشام أن يجذب انتباه الجمهور.

تابع مواقعنا