الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نشوى مصطفى عن إصابتها برباط صليبي: “خايفة أكون ظلمت حد” (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 14/مارس/2020 - 11:03 ص

وجهت الفنانة نشوى مصطفى، الشكر لكل السائلين عنها والداعين لها بالشفاء والخير، خاصةً بعد إصابتها صباح أمس الجمعة، برباط صليبي إزاء انزلاق قدمها.

ووجهت نشوى خائفةً من أن تكون أصابتها بسبب ظلمها لأحد، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلة: “ألف ألف شكر لكل الطيبين اللي دعواتهم طبطبت على قلبى ونفسى أقدر أرد عليكم يا أحبايبى واحد واحد أصدقائى وزملائى وأساتذتى والله بأشكركم من قلبي”.

وأضافت: “بس خايفة يكون اللي حصل لى بسبب أنى ظلمت حد أو  أذيت حد من غير قصد فلو  عملت كده ربنا يسامحنى وفيه صيغة للاستغفار، بتعتبر رد اعتبار  لأى حد ليه حق عندى، أستغفر الله العظيم لي ولوالدى ولأصحاب الحقوق عليّ، ربنا يغفر لنا جميعاً ذنوبنا اللي عارفينها وذنوبنا اللي مش واخدين بالنا منها”.

منشور نشوى مصطفى
منشور نشوى مصطفى

إصابة نشوى مصطفى

تواصل “القاهرة 24” مع الفنانة نشوى، بعد إصابتها بالرباط الصليبي صباح أمس الجمعة، لمعرفة تطورات حالتها الصحية، حيث انزلقت على السلالم دون دراية بسبب تراكم مياه الأمطار.

وقالت في تصريحها: إنها تعرضت للانزلاق بسبب سلالم بيتها الرخامية مع المياه، فلم تنتبه لخطواتها ووجدت نفسها جالسة على السلام، حيث قالت: “الشبشب زحلقني والسلالم رُخام ومدريتش بنفسي غير وأنا واقعة وبصوت طبعًا”.

إصابة نشوى مصطفى برباط صليبي بسبب مياه الأمطار: “الإنسان ضعيف أوي”

وتابعت حديثها، أنها صرخت باسم ابنها عبد الرحمن، الذي استيقظ من نومه مفزوعًا، واعتقدت أن قدميها كُسرت، ولكن الطبيب أخبرها أنه قطع في الرباط الصليبي، وفي البداية لم تستوعب خطورة الأمر، حيث قال لها إن الرباط الصليبي أبشع من الكسر، فقالت: “أنا كنت فاكره إنه كسر وهايتجبس بس الدكتور قالي دا رباط صليبي يا ريته كان كسر”.

ويعد آخر ظهور لنشوى مصطفى في فيديو كليب الفنان رامي جمال، الذي شكر فيه جميع أصدقائه الذين ساندوه في الفترة الماضية بعد اكتشاف مرض البهاق، وحمل الكليب عنوان “صقفة”، وحقق الكليب نجاحًا كبيرًا فور طرحه وتصدر تريند موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وأيضًا محركات البحث في جوجل.

تابع مواقعنا