الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل وقّع رمضان صبحي للزمالك؟.. مصدر بالأهلي يجيب

القاهرة 24
رياضة
السبت 14/مارس/2020 - 05:45 م

كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، حقيقة توقيع رمضان صبحي لاعب الفريق الأول للمارد الأحمر، للزمالك، وانتقاله لصفوف الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة.

وكانت هناك تقارير صحفية قد انتشرت خلال الأيام الماضية، تتحدث عن احتمال توقيع رمضان صبحي للزمالك، وتدخل مجلس إدارة القلعة البيضاء لشرائه من فريق هيدرسفيلد تاون الإنجليزي.

وأكد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصه لـ”القاهرة 24“: “رمضان صبحي لم يوقع للزمالك كما زعم البعض، وكل ما ينشر خلال الفترة الماضية عن توقيعه للفريق الأبيض عار من الصحة”.

وتابع: “رمضان شارك اليوم في التدريبات الجماعية للفريق واقترب من المشاركة مع الفريق الأحمر خلال مباريات الدوري القادمة، ولن يلعب صحبي إلا للأهلي وصعب انتقاله للزمالك”.

وأشار: “رمضان صبحي انتماؤه للأهلي وحبه للكيان وجماهير المارد الأحمر يمنعه من الانتقال للزمالك، بجانب أنه ينتمي لعائلة أهلاوية، فكيف سيوقع رمضان صبحي للزمالك”.

واختتم حديثه قائلاُ: “الغرض من دخول الزمالك في شراء رمضان صبحي معروف، حيث يرغب مجلس إدارة الفريق الأبيض في تعطيل الصفقة، ورفع قيمتها لعدم تمكن الأهلي من الحصول على خدمات رمضان نهائيًا”.

بعد غياب 89 يومًا.. رمضان صبحي يتعافى من الإصابة ويشارك في مران الأهلي الجماعي

شارك رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالمران الجماعي الذي أقيم صباح اليوم السبت على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وتعافى رمضان صبحي من الإصابة الأخيرة التي تعرض لها، حيث أصيب بمزق في العضلة الخلفية، ليغيب على أثرها عن مباريات الأهلي خلال الفترة الماضية.

وغاب صبحي عن الأهلي لمدة 89 يوما، بعد تعرضه للإصابة، قبل أن يخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي، وشارك في مران الفريق الذي أقيم ظهر اليوم على ملعب التتش لتجهيزه للمرحلة المقبلة.

رمضان صبحي يطلب “تخليصه” من هيدريسفيلد

ويستعد الأهلي لمواجهة الإنتاج الحربي، المقرر لها يوم الأربعاء المقبل في الجولة الـ19 من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وكان اتحاد الكرة قد قرر في وقت سابق من أمس الجمعة، تأجيل مباراة الأهلي وإنبي، ضمن اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الـ 15 للدوري الممتاز لكرة القدم.

تابع مواقعنا