• بحث عن
  • أخبار الفن اليوم الأحد.. ليدي جاجا تنعزل بالبيت خوفًا من الكورونا وإلغاء تصوير برنامج أمريكي شهير

    حسناء شيحة

    أخبار الفن اليوم الاحد، شهد اليوم العديد من الاحداث أبرزها، أثر فيروس كورونا على العديد من الفعاليات الفنية، فتوقف تصوير برنامج أمريكي شهير لاكتشاف المواهب خوفًا من انتشار الفيروس، كما انعزلت ليدي جاجا بمنزلها مع كلابها حتى يهدأ الأمر، وفي أجواء مختلفة احتفل رامي صبري بعيد ميلاده وهنأته النجمة أصالة نصري، وفي ذلك التقرير يعرض “القاهرة 24” أبرز أخبار الفن يوم الاحد.

    أخبار الفن اليوم الاحد..ليدي جاجا تنعزل في منزلها خوفًا من العدوى بكورونا

    شاركت النجمة العالمية ليدي جاجا الجمهور بصورة من داخل الحجر المنزلي بمنزلها بجانب كلابها، وذلك خوفًا من فيروس كورونا، واتباعها للتعليمات والنصائح لمواجهة الفيروس الذي غزا العالم.

    وعبر حسابها الشخصي بموقع “انستجرام” نشرت ليدي جاجا الصورة ونصحت جمهورها: “تحدثت مع بعض الأطباء والعلماء، ليس الأمر أسهل على الجميع في الوقت الحالي، لكن أصح ما يمكننا القيام به هو الحجر الصحي الذاتي وعدم التسكع مع الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 65 عامًا وفي مجموعات كبيرة”.

    النجمة العالمية ليدي جاجا

    واستكملت جاجا: “أتمنى أن أرى والداي وجداتي في الوقت الحالي، لكن من الآمن ألا أفعل ذلك، لذلك لا أصاب بالمرض وفي حالة إصابتي به، أنا معلقة في المنزل مع كلابي، أحبك أيها العالم، سنتجاوز كل هذا ثق بي، لقد تحدثت إلى الله واطمئن أننا سنكون على ما يرام”.

    النجمة العالمية ليدي جاجا
    النجمة العالمية ليدي جاجا

    رامي صبري يحتفل بعيد ميلاده وأصالة أول المهنئين

    يحتفل النجم رامي صبري بعيد ميلاده الذي يوافق اليوم، وحرص عدد من الفنانين ومحبيه على توجيه التهنئة له، وكانت أول المهنئين النجمة أصالة نصري.

    وكان صبري نشر تغريدة وأعلن فيها عن عيد ميلاده، فأعادت أصالة نشر التغريدة وكتبت عليها: “كلّ سنة وراموتي الغالي بخير ونجاح، والله يحفظك لعيلتك الكبيرة والصغيرة”.

    رامي صبري
    رامي صبري

    وكان صبري طرح مؤخرًا أغنية “حياتي مش تمام” من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع جلال الحمداوي، وتتضمن كلمات الأغنية التالي: “ده أنا خاصمت الشوارع اللي مشينا فيها، عشان يهدى بالي وارتاح من الآلام، مبسمعش الأغاني ولا بيشغلوني المشاعر دي تاني ولا عندي اهتمام”.

    توقف تصوير “America’s Got Talet” خوفًا من انتشار كورونا

    تزامنًا مع الإجراءات المتبعة تجاه الفيروس المنتشر “كورونا”، توقف تصوير برنامج اكتشاف المواهب الشهير “America’s Got Talent”، خوفًا من انتشار فيروس كورونا، وتناقلت العديد من المواقع والصحف ذلك الخبر.

    وكان يتم تصوير الاختبارات الخاصة بالمتسابقين في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية حتى يوم الجمعة الماضي بدون جمهور، وتواجد فقط الطاقم الأساسي للعمل، وتواجد فقط كلًا من صوفيا فيرجارا، وسيمون كويل، وهوي مندل، وهيدي كلوم.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق