• بحث عن
  • تعرف على اسم برنامج النجم أحمد السقا قبل عرضه في رمضان 2020 (خاص)

    يواصل النجم أحمد السقا، تصوير حلقات برنامجه الجديد، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2020، بدولة لبنان، حيث انتهى من التصوير مع عدد كبير من النجوم، أبرزهم درة، يسرا، كريم عبد العزيز، فيفي عبده، وغيرهم.

    وعلم “القاهرة 24“، من مصادر خاصة، أن اسم برنامج النجم أحمد السقا، هو “مين يغلب السقا؟”، وفكرته تدور حول استضافة فنان كل حلقة ويتحدث خلالها عن ذكريات طفولتهما وأعمالهما الفنية، بالإضافة إلى عرض بعض صور ذكرياتهم ليروون قصصها.

    “مين يغلب السقا”، من إخراج اللبناني باسم كريستو، ويتكتم السقا على تفاصيل البرنامج، ولم يستقر حتى الآن عرضه على قناة محددة.

    بعد غيابه دراميا.. مفاوضات مع أحمد السقا لتقديم برنامج مقالب في رمضان 2020 (خاص)

    وفي وقت سابق، قال مصدر مقرب من السقا، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24“،إن شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، عرضت على السقا بالفعل خلال الأيام القليلة الماضية، فكرة تقديم برنامج مقالب في رمضان عبر شاشات “الهيئة الوطنية للإعلام”، خاصة في ظل غياب السقا عن تقديم عمل درامي.

    وأضاف المصدر، أن شركة سينرجي اختارت السقا تحديدا لتقديم برنامج مقالب على شاكلة البرنامج التي يقدمها رامز خلال للعديد من الأسباب، من أهمها علاقات السقا القوية بجميع نجوم الوسط الفني وهذا الأمر سيجعل الضيوف لا ترفض إذاعات الحلقات التي يتم تصويرها، خاصة في ظل استضافة نجوم صف أول، كم رفضت الشركة المنتجة معرفة الضيوف مسبقا أو حتي التلميح لهم بطبيعة البرنامج كما يحدث في برنامج رامز جلال التي يتم عرضها عبر شاشة قنوات MBC.

    وأوضح المصدر، أن الشركة تريد وجود منافس قوي لرامز جلال في تقديم برنامج المقالب، خاصة في ظل انخفاض أسهم المشاهدة لدي برنامج المقالب التي يقدمها الفنان هاني رمزي والذي كان السبب الأساسي خلال السباق الرمضاني الماضي في عدم تقديمه للبرنامج بعدما تم الإعلان عنه.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق