• بحث عن
  • رجائي عطية نقيبًا للمحامين بعد اكتساحه الانتخابات متفوقًا على سامح عاشور

    أظهرت نتائج فرز اللجان الفرعية وصناديق لجان الانتخابات فى القاخرة، فوز رجائي عطية بمنصب نقيب المحامين، متفوقًا على سامح عاشور، أقرب منافسيه.

    واكتسح رجائي عطية الانتخابات على مقعد نقيب المحامين بأغلبية أصوات الناخبين في غالبية اللجان، متفوقًا بفارق كبير على النقيب السابق سامح عاشور.

    وتنافس في الانتخابات على منصب النقيب 18 مرشحًا، فيما تنافس 194 شخصًا على عضوية النقابة، ممثلين في 95 مرشحًا على عضوية مجلس النقابة عن استئناف القاهرة، و7 مرشحين عن استئناف الإسكندرية، و4 عن استئناف بنى سويف، و8 عن استئناف الإسماعيلية، و10 عن استئناف أسيوط، و12 عن استئناف المنصورة، و9 عن استئناف قنا، و15 عن استئناف طنطا، و16 الإدارات القانونية، ليكون إجمالى عدد المرشحين 194 مرشحًا.
    وبلغت عدد اللجان الخاصة بانتخابات نقابة المحامين، 467 لجنة، وبدأ عمليات التصويت في تمام الساعة التاسعة صباح اليوم، وانتهت في تمام الخامسة مساءاً.

    وأدلى سامح عاشور نقيب المحامين، بصوته في انتخابات مجلس النقابة، المقامة اليوم الأحد، وذلك باللجنة رقم 1 الأزبكية، والمنعقدة بمقر النقابة العامة في رمسيس.

    والتف المحامون حول “عاشور” عقب إدلائه بصوته، ملتقطين الصور التذكارية معه، ومرددين هتافات “النقيب هو النقيب، سامح عاشور نقيب كبير نقيب عظيم، عاشور عاشور عاشور، يا محامين قولوا الحق عاشور بيها أحق، مهما نلف ومهما ندور مش هنلاقي زي عاشور”.

    كما أدلى المحامي رجائي عطية، المرشح على منصب نقيب المحامين، بصوته في انتخابات النقابة، من مقر لجنته في محكمة عابدين.
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق